Follow ICT
شعار الموقع الاساسى
جايزة 160
جايزة 160

هواوي تعلن عن Huawei Watch 3.. أول ساعاتها الذكية بنظام تشغيل هارموني

contact

أعلنت شركة هواوي Huawei عن أولى ساعاتها الذكية بنظام تشغيل “هارموني” HarmonyOS، وهي ساعة Huawei Watch 3، وإصدار Watch 3 Pro منها.

مواصفات ساعة هواوي Huawei Watch 3

صممت هواوي ساعتها الذكية الجديدة Huawei Watch 3 بتاج دوار ثلاثي الأبعاد يحل محل الزر العلوي الموجود على اليمين، ما يتيح طريقة سهلة للتنقل في واجهة المستخدم، كما يمكن التحكم في الساعة بالأيدي المبللة أو خلال ارتداء القفازات، على عكس شاشات اللمس.

وتم تقليص الإطار المحيط بشاشة الساعة بقدر الإمكان، وشاشة ساعة هواوي Watch 3 من نوع أموليد AMOLED بقياس 1,43 بوصة، بمستوى سطوع حتى 1000 شمعة، وكثافة بيكسل 326 نقطة في البوصة.

وشاشة ساعة هواوي Watch 3 محمية بزجاج مقوى، وهيكلها مصنوع من الفولاذ عالي الجودة، وظهرها مصنوع من السيراميك.

والساعة مقاومة للماء حتى عمق 5 أمتار، وقد ابتكرت هواوي العديد من التصميمات المختلفة للساعة، منها سوار سيليكون (في إصدار Active) وسوار جلدي (في إصدار Classic) وسوار معدني (في إصدار Elite).

وتشمل ساعة هواوي Huawei Watch 3 مجموعة مستشعرات، منها مستشعر معدل ضربات القللب ونسبة الأكسجين في الدم SpO2، بالإضافة إلى مستشعر درجة حرارة الجلد، وتتبع الإجهاد والنوم على مدار الساعة، لتساعد في اكتشاف المشكلات الصحية.

وتحتوي ساعة هواوي Watch 3 على منفذ لشريحة اتصال eSIM، يمكنها الاتصال بشبكات الجيل الرابع 4G، ويمكنها التعامل مع المكالمات، كما أنها تدعم مكالمات الفيديو على الرغم من عدم وجود كاميرا بها!

وتفخر هواوي بأن ساعتها Watch 3 قد تضمنت متجر هواوي للتطبيقات AppGallery، حيث يمكن تنزيل تطبيقات HarmonyOS وتثبيتها مباشرة على الساعة دون الحاجة إلى هاتف ذكي.

وتقدم ساعة هواوي Watch 3 ذاكرة عشوائية (رام) بحجم 2 جيجابايت، مع ذاكرة داخلية 16 جيجابايت.

وتوفر البطارية لساعة هواوي 3 أيام من العمل مع تمكين شبكة الجيل الرابع 4G، ويمكن أن تعمل لمدة 14 يوما في وضع Ultra-Long Lasting، مع استمرار عمل الوظائف المهمة، مثل مراقبة معدل الأكسجين في الدم، كما تدعم الساعة الشحن اللاسلكي.

وتبدأ الطلبات المسبقة على ساعة هواوي Watch 3 بدءا من اليوم، بسعر 410 دولارا، وتبدأ المبيعات في 11 يونيو الجاري.

مواصفات ساعة هواوي Huawei Watch 3 Pro

يقدم إصدار Pro من ساعة هواوي الجديدة عدة مزايا إضافية، فالجسم مصنوع من التيتانيوم، والظهر من السيراميك، مع حماية للشاشة بزجاج ياقوتي.

وتعمل ساعة هواوي Watch 3 Pro لمدة حتى 5 أيام مع تمكين شبكة الجيل الرابع 4G، و21 يوما في وضع Ultra-Long Lasting.

وتعد ساعة هواوي Watch 3 Pro واحدة من الساعات الأولى التي تتميز بجهاز استقبال GPS مزدوج النطاق (النطاقات 1 و5)، والذي يوفر قراءة أكثر دقة واستقرارا، خاصة في البيئات المزدحمة.

ويمكن طلب ساعة هواوي Watch 3 Pro مسبقا بدءا من اليوم، بسعر 515 دولارا، كما ستبدأ مبيعات الساعة في 11 يونيو الجاري.