Follow ICT
شعار الموقع الاساسى
جايزة 160
جايزة 160

«هواوي» تستعرض أحدث ابتكاراتها في تكنولوجيا المعلومات والاستدامة بمؤتمر «ليب 2024»

contact

كشفت شركة “هواوي” خلال مشاركتها في مؤتمر “ليب 2024“ بالسعودية، عن أحدث ابتكاراتها وحلولها في مجال تكنولوجيا المعلومات والاتصالات، والتي تهدف إلى إحداث ثورة حقيقية في مختلف المجالات الصناعية عبر المملكة.

ويقام مؤتمر ليب في مركز الرياض للمعارض والمؤتمرات خلال المدة الممتدة من 4 إلى 7 مارس 2024، برعاية وزارة الاتصالات وتقنية المعلومات، وتحت شعار “عالم ذكي ومترابط”.

وقال إريك يانج، الرئيس التنفيذي لشركة هواوي السعودية: يوفر مؤتمر “ليب 2024” منصة قيّمة لإظهار التزام هواوي بقيادة التحول الذكي عبر قطاعات متنوعة.

وأضاف: نحن متحمسون للكشف عن أحدث ابتكاراتنا في مجال تكنولوجيا المعلومات والاتصالات، التي ستمكن الشركات من الازدهار في عصر السحابة الأصلية Cloud-native 2.0، واستكشاف آفاق جديدة من الكفاءة والقدرة التنافسية.

وعبر عن تطلع “هواوي” إلى التواصل مع الجهات المعنية في القطاع، وإظهار دور حلولها في تمكين المؤسسات من اعتماد نهج التحول الرقمي وتحقيق أهداف أعمالها.

واستعرضت “هواوي” أحدث ابتكاراتها، ومنها استراتيجية “تسريع الذكاء الاصطناعي” التي تهدف إلى دخول عصر تحولي للانتقال من الإدراك والفهم إلى إنشاء المحتوى، ومن الوسائط المفردة إلى الوسائط المتعددة، ومن النهج المخصص إلى العالمي.

بالإضافة إلى تسليط الضوء على “هواوي كلاود” كمزود للخدمات السحابية المريحة الآمنة المتميزة، الذي يدعم المؤسسات في التغلب على تحديات رحلة التحول الرقمي الخاصة بها.

وأكدت الشركة كذلك تكامل تقنيات السحابة والذكاء الاصطناعي (AI)، مما يعكس التزامها بتطوير قدرات الذكاء الاصطناعي المتكاملة والشاملة لكافة السيناريوهات، والمكرسة لدعم قطاع الاتصالات.

وكانت الاستدامة نقطة تركيز محورية خلال الحدث، مع التزام هواوي بخفض الانبعاثات الكربونية، وتشجيع الطاقة المتجددة، والمساهمة في الاقتصاد الدائري.

وأكدت هواوي التزامها تجاه الشركات الصغيرة والمتوسطة، وتوفير منتجات وحلول مخصصة سهلة النشر لتسريع رحلات التحول الرقمي الخاصة بها وتبسيطها.

وأتاحت هواوي للحاضرين في مؤتمر “ليب 2024” فرصة استكشاف تشكيلة منتجات المؤسسات الشاملة وحلولها، التي تغطي اتصالات البيانات والتخزين والشبكات الضوئية والتكنولوجيا اللاسلكية والتعاون الذكي.

يشار إلى أن مؤتمر “ليب 2024” يحظى بأهمية بالغة لشركة هواوي التي تُعد شريك الحدث في مجال ابتكارات تكنولوجيا المعلومات والاتصالات.

وجسدت هواوي دور ابتكارات تكنولوجيا المعلومات والاتصالات في رسم مستقبل الصناعات داخل المملكة العربية السعودية وخارجها، من خلال التزامها بقيادة التحول الذكي وخلق عالم ذكي ومترابط.