Follow ICT
شعار الموقع الاساسى

هواوي تستثمر 15 مليون دولار في برنامج الشرق الأوسط السحابي

بنية 728

تخطط شركة هواوي Huawei لاستثمار 15 مليون دولار، على مدى السنوات الثلاث المقبلة، في برنامج الواحة السحابي، الذي كشفت عنه مؤخرا، ويهدف إلى تسريع تطوير مؤسسات التكنولوجيا والأنظمة البيئية في الشرق الأوسط.

تم إطلاق البرنامج الجديد خلال النسخة الثانية من قمة هواوي السحابية، التي عقدت افتراضيا عبر الإنترنت في 15 سبتمبر الجاري، وهو حدث سنوي يربط بين قادة الأعمال وأصحاب الرؤى الصناعية وشركاء هواوي لبناء نظام بيئي أكثر ديناميكية للتعاون والنجاح المشترك.

ويهدف برنامج الواحة السحابي من هواوي إلى مساعدة 3 آلاف خبير في المنطقة، ودعم أكثر من 1,500 شريك استشاري وتقني، وتمكين أكثر من 100 شركة صغيرة ومتوسطة لتطوير قدراتها السحابية.

ويدعم البرنامج أيضا أكثر من 100 حدث تسويقي خلال هذه الفترة، للمساعدة في تنمية نظام سحابي مزدهر داخل مجتمع الأعمال، ويخصص البرنامج استثمارا بقيمة 7,5 مليون دولار لتطوير الشركاء، وأكثر من 2,5 مليون دولار للموارد السحابية الأخرى، وأكثر من 4,5 مليون دولار في دعم التسويق لمشاريع البرنامج.

ضمن البرنامج، صممت شبكة هواوي للشراكة السحابية HCPN ثلاث برمجيات مختلفة للشركاء الاستشاريين وشركاء التكنولوجيا والمواهب.

يستفيد المشاركون من العديد من الحوافز والامتيازات لتعظيم مشاريعهم السحابية، مع دعمهم في التسويق والمبيعات والعلامات التجارية لتعزيز تطوير الأعمال، ويتم تقديم التدريب والتسويق والدعم الفني والتجاري لشركاء التكنولوجيا حتى يتمكنوا من التركيز على الابتكارات التكنولوجية في مجالهم.

على مدى السنوات القادمة، سيوفر هذا المشروع السحابي التعاوني فوائد لمستخدمي خدمات هواوي السحابية وخدماتها المحمولة HMS، مثل تسهيل وصول شركاء خدمات هواوي السحابية إلى أكثر من مليار مستخدم لأجهزة هواوي.

كما سيوفر برنامج Huawei Cloud Spark المصمم للشركات الناشئة أيضا أمكانية الوصول إلى الدعم المالي والتقني والتوجيه وتشجيع الدخول إلى السوق، ما يساعد الشركات الناشئة في التركيز على تطوير الأعمال التجارية، ودون القلق بشأن الصعوبات المالية والتسويقية.

يذكر أن خدمات هواوي السحابية تمتلك أكثر من 220 خدمة حاليا، مع 18 مركز بيانات عالمي يوفر هذه الخدمات، وفي أقل من عام، كان لدى خدمات هواوي السحابية أكثر من 80 عرض في الأسواق.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

google-site-verification=cWDx-6l6zbnRS7oWgyeZCiAtozfX6L5evqQ2wtPQqWY