Follow ICT
شعار الموقع الاساسى
جايزة 160
جايزة 160

«هواوي» الشريك التكنولوجي لمعرض 2022 Cairo ICT للعام السابع عشر على التوالي

contact

تشارك شركه هواوي تكنولوجيز مصر، في المعرض والمؤتمر الدولي السادس والعشرون للتكنولوجيا في الشرق الأوسط وإفريقيا Cairo ICT 2022، والذي ينطلق اليوم وعلى مدار ثلاثة أيام، وذلك للمرة الــ17 على التوالي كشريك تكنولوجي للمعرض، تأكيدًا على ريادة الشركة والتزامها بدعم مصر في مسيرة تحولها الرقمي واستراتيجية 2030 من أجل تحقيق اقتصاد رقمي مستدام.

وتحمل مشاركة هواوي هذا العام شعار “في مصر … لأجل مستقبل رقمي”، حيث تستعرض الشركة أحدث الابتكارات التكنولوجية في مجالات الحوسبة السحابية، والذكاء الاصطناعي، والطاقة الرقمية، وغيرها إضافة إلى استخدامات التقنيات الحديثة لدعم قطاعات حيوية، بما فيها الرعاية الصحية والنقل، والكهرباء، والتعليم والطاقة والخدمات المالية وغيرها بما يساهم في خلق فرص تنموية ذات قيمة حقيقية على مختلف القطاعات الاقتصادية والاجتماعية.

كما تشارك هواوي في عدد من الندوات والجلسات النقاشية، التي تتناول موضوعات مختلفة، خلال فترة التي تقام على هامش المعرض، تشمل تسريع التحول الرقمي والأمن السيبراني، وIOT. كما ستعلن الشركة إبرام عدد من الاتفاقيات ومذكرات التفاهم مع مختلف المؤسسات بهدف دعمهم على تحقيق التحول الرقمي.

قال جيم ليو، الرئيس التنفيذي لشركة هواوي تكنولوجيز: يشكل معرض Cairo ICT 2022، منصة مهمة لمشاركة خبراتنا وابتكاراتنا لمساعدة عملائنا وشركائنا في مصر على رقمنة أعمالهم والارتقاء بخدماتهم.

وأضاف: تأتي مشاركتنا هذا العام تحت شعار “في مصر لأجل مستقبل رقمي” مما يعكس التزام هواوي بتعزيز الابتكار وتسخير قوة التكنولوجيا لتحقيق قيمة اجتماعية أكبر ودفع عجلة الاستدامة في مختلف القطاعات.

وأشار إلى أن “هواوي” تستعرض خلال مشاركتها في تلك الدورة من Cairo ICT مجموعة من أحدث الابتكارات التكنولوجية لدعم التحول الى الاستدامة، كما تشارك في ملتقى ابتكارات الشباب Connecta والذي تعلن من خلاله عن الفرق الفائزة في مسابقة هواوي للمطورين (HDC) التي تهدف إلى تعزيز مهارات مطوري التطبيقات وطلاب الجامعات في مصر وشمال إفريقيا وتشجيعهم على بناء تطبيقات وحلول تلبي احتياجات القطاعات المختلفة، باستخدام تقنيات هواوي في بناء التطبيقات وتشغيلها بسهولة على سحابة هواوى.

يشار إلى أن شركة هواوي تواصل على تمكين و دفع عجلة التحول الرقمي في مختلف القطاعات في مصر، وتدريب الكوادر وخلق فرص عمل للشباب ومساعدة شركائها في القطاعين العام والخاص والشركات الصغيرة والمتوسطة من خلال الابتكار، لتحقيق النمو الاقتصادي الشامل والمستدام في مصر، بما يتماشى مع رؤية مصر 2030.