Follow ICT
شعار الموقع الاساسى
جايزة 160
جايزة 160

هواتف سامسونج Galaxy S24 ستقدم الترجمة الفورية للمكالمات مع ميزة تصوير جديدة

contact

تستعد شركة سامسونج لإطلاق مؤتمرها السنوي، يوم 17 يناير الجاري، والمقرر أن يشهد الإعلان عن سلسلة الهواتف الجديدة Galaxy S24، في حين تلاحق التسريبات سلسلة الهواتف الجديدة في محاولة للكشف عن بعض ميزاتها الجديدة والمتطورة.

وتؤكد أحدث التسريبات، حول سلسلة هواتف سامسونج Galaxy S24، دعم كاميرا هاتف سامسونج Galaxy S24 Ultra بميزة قدمتها سوني من قبل في هواتفها Sony Xperia.

وقالت التسريبات أن ميزة تصوير الفيديو بدقة 4K بمعدل 120 إطار في الثانية، والتي ستقدمها سامسونج في هواتفها لأول مرة، قدمتها من قبل هواتف سوني Xperia، مثل هاتف Xperia 1 V.

وعلى الرغم من عدم وجود أخبار حول ما إذا كانت الميزة الجديدة ستتوفر لتصوير الفيديو بالحركة البطيئة بأعلى جودة أو أنها ستكون محدودة، فإن التوقعات تؤكد أن كاميرا هاتف سامسونج Galaxy S24 Ultra ستكون أفضل أداء في تصوير الفيديو من الإصدار السابق Galaxy S23 Ultra.

إلى جانب ذلك، أكدت أخبار متداولة عن عزم شركة سامسونج إضافة ميزة جديدة إلى هواتفها Galaxy S24 المنتظرة، والتي ستتيح ترجمة المكالمات فوريا في وقتها الفعلي.

ومن المقرر أن يتم ترجمة المكالمات الهاتفية عبر تطبيق الهاتف الافتراضي المدمج في هواتف Galaxy S24، معتمدا على نموذج الذكاء الاصطناعي “جاوس” الذي طورته سامسونج.

وسيكون في إمكان طرفي المكالمة، التي تتم عبر هواتف سامسونج Galaxy S24، سماع الترجمة الصوتية الفورية، إلى جانب عرض الترجمة على شاشات الهواتف، وسوف تدعم الميزة اللغتين الإنجليزية والإسبانية بشكل مبدئي، قبل أن يضاف إليها المزيد من اللغات تباعا.

ويتوقع أن تضيف سامسونج العديد من المزايا الأخرى، والمعتمدة على تقنيات الذكاء الاصطناعي، في هواتفها الجديدة Galaxy S24، ومنها تحرير الصور المتقدمة كإضافة العناصر أو إزالتها، وتوليد الخلفيات، وتلخيص المكالمات، وتحسين تجربة التصوير، وتغيير أسلوب الكتابة عبر لوحة المفاتيح، وكذلك تحسين حماية البطارية اعتمادًا على أنماط الاستخدام والشحن.