Follow ICT
شعار الموقع الاساسى

هذا ما قاله خالد حجازي في أول يوم لمنصبه الجديد كرئيس لقطاع الأعمال بشركة «اتصالات مصر»

بنية 728

في أول يوم له في منصبه الجديد كرئيس لقطاع الأعمال بشركة اتصالات مصر، شارك خالد حجازي متابعيه عبر منصة لينكدإن جزءا من متعة تجربته بالشركة.

وكتب حجازي: “يا لها من رحلة! حدث الكثير في خمس سنوات من العمل كرئيس تنفيذي للقطاع المؤسسي في اتصالات مصر. لقد شهدنا تطورات في الرقمنة، والتحول إلى الاقتصاد التشاركي، وتغيرات كبيرة في الاستهلاك والإنتاج، ووباء عالمي، والأهم من ذلك، زيادة القدرة على الصمود”.

وأضاف حجازي: “في الوقت الذي أمضيته، أنا فخور بالعمل مع أكثر الأشخاص مرونة: فريقنا، الذي الذي أنشأنا وصغنا معه سياسات عززت تطوير الأعمال في كل خطوة على الطريق”.

وحول منصبه الجديد، قال حجازي: “حان الوقت الآن لتحويل الصفحة إلى الفصل التالي، من خلال تولي منصب رئيس قطاع الأعمال في اتصالات مصر، وأنا على استعداد لتركيز جهودي على القلب والمحرك الذي يقود اتصالات مصر إلى الأمام. في منصبي الجديد، سأساهم في التطوير الاستراتيجي للشركة، من أجل دفع جميع أعمالها إلى مزيد من النجاح والتطور والنمو”.

وحول إيمانه وامتنانه بفريق عمله، قال حجازي: “قبل الشروع في هذه الرحلة الجديدة، أنظر إلى الوراء وأتذكر الأيام والساعات الطويلة التي قضيتها مع زملائي في العمل، الذين دفعوا الفريق إلى الأمام. سأفتقد هذا الفريق الذي جعل هذا النجاح ممكنا: حسام المعداوي، ومصطفى اليماني، ونهى سراج الدين، وأحمد لاشين، ومنها سامي، وأحمد خلف الله، وماكي علي.. أحبكم جميعا”.

ووجه حجازي شكرا خاصا لقيادات مجموعة اتصالات، قائلا: “أود أن أشكر بشكل خاص حاتم دويدار وحازم متولي وداليا الجزيري على ثقتهم ودعمهم اللامتناهي”.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

google-site-verification=cWDx-6l6zbnRS7oWgyeZCiAtozfX6L5evqQ2wtPQqWY