Follow ICT
شعار الموقع الاساسى
جايزة 160
جايزة 160

هدية قطر في المونديال: بث نهائي كأس العالم «قطر 2022» بين الأرجنتين وفرنسا مجانا

أكدت مجموعة beIN الإعلامية بث التغطية المباشرة والحصرية للمباراة النهائية لبطولة كأس العالم “قطر 2022” مجانا، وذلك عبر قناة beIN SPORTS المفتوحة وقناة beIN الرسمية على موقع يوتيوب.

جاء قرار مجموعة beIN الإعلامية خلال إعلانها عن خطتها لبث المباراة النهائية لكأس العالم “قطر 2022″، والمقرر عقدها يوم 18 ديسمبر الجاري بين منتخبي الأرجنتين وفرنسا، وفي إطار التزام المجموعة بضمان مشاركة المشاهدين في جميع أنحاء الشرق الأوسط وشمال أفريقيا في هذه البطولة الأولى من نوعها في العالم العربي.

وتوفر مجموعة beIN الإعلامية تغطية مباشرة وحصرية بلغات عديدة للمباراة النهائية لبطولة كأس العالم “قطر 2022″، وهي الناقل الرسمي للبطولة في 24 دولة بالشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

وأدت مجموعة beIN الإعلامية دوراً مهماً خلال الشهر الماضي في تعزيز مكانة دولة قطر، وتسليط الضوء على البطولة المميزة، حيث سجلت قنوات beIN SPORTS أكثر من 5 مليار مشاهدة منذ انطلاق أكبر فعالية رياضية في العالم في 20 نوفمبر الماضي.

وتُقام المباراة النهائية يوم الأحد القادم بين المنتخب الأرجنتيني، الذي يسعى لتحقيق لقبه الثالث في كأس العالم؛ والمنتخب الفرنسي، حامل اللقب؛ في لقاء يُنتظر أن يكون أحد أكثر الفعاليات مشاهدةً في التاريخ.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.