Follow ICT
شعار الموقع الاساسى

تعيين «هدى منصور» مديرا عاما للتحول الرقمي الذكي بـ«SAP» جنوب أوروبا والشرق الأوسط وافريقيا

بنية 728

أعلنت هدى منصور انتقالها إلى منصب جديد بشركة “ساب” بعد انتهاء فترة عملها كمديرا عاما لشركة ساب في الشرق الأوسط وأفريقيا منذ عام 2018.

وكتبت هدى منصور، عبر حسابها على منصة لينكدإن: “كان الشهر الماضي حافلا بالأحداث، حيث أكملت فترة عملي كمدير عام لشركة ساب مصر والشرق الاوسط وافريقيا، وكنت أول سيدة على الإطلاق تقود شركة برمجيات متعددة الجنسيات في هذه المنطقة”.

وأضافت: “تأتي هذه النهاية وسط مشاعر مختلطة، حيث أغادر فريقا ناجحا للغاية، وقف وراء أقوى أداء شهدناه على الإطلاق، وصنع علامة تجارية لا تقبل المنافسة. شكرا لك فريق العمل على المشروع غير العادي الذي استمر 3 سنوات و8 أشهر”.

وحول فترة عملها في مصر، كتبت منصور: “نجحنا في تغيير موقع ساب في السوق من خلال العمل بشكل وثيق مع الحكومة والقطاع الخاص والشركات الناشئة. تغلبنا معا على الصعاب، وسعدنا بالنجاح تلو النجاح، واكتسبنا احترام السوق وعميلنا وشركائنا”.

وعن وجهتها القادمة، كتبت منصور: ” سأقوم بدور جديد داخل الشركة كمديرًا للتحول الرقمي الذكي بـ«SAP» جنوب أوروبا والشرق الأوسط وافريقيا وهو دور سيغطي 75 دولة، ستستمر مصر في القلب بالنسبة لي لدفع أجندة التحول الرقمي بدعم من BPI عبر جميع القطاعات”.

كما نشرت منصور بعضا من الصور التي تم التقاطها الشهر الماضي مع فريقها داخليا وخارجيا، مؤكدة على تشرفها بتكريم اللواء حسن عبد الشافي، رئيس هيئة الرقابة الإدارية، ود. نيفين قباج، وزير التضامن الاجتماعي.

يذكر أن هدى منصور انضمت إلى شركة “ساب الشرق الأوسط وشمال أفريقيا” SAP MENA LLC في 2013، وشغلت منصب العضو المنتدب لمصر وليبيا والسودان واليمن وبلاد الشام منذ 2020.

وكانت منصور أول سيدة يتم تعيينها في منصب المدير العام لشركة ساب في الشرق الأوسط وأفريقيا في عام 2018، وقد شاركت في حملة لجمع 2,5 مليون دولار بالتعاون مع غرفة التجارة الأمريكية لمكافحة فيروس كورونا.

وتم اختيار هدى منصور مؤخرا واحدة من أقوى سيدات الأعمال في الشرق الأوسط لعام 2021، ضمن قائمة فوربس الشرق الأوسط.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

google-site-verification=cWDx-6l6zbnRS7oWgyeZCiAtozfX6L5evqQ2wtPQqWY