Follow ICT
شعار الموقع الاساسى

هاتف سامسونج «Galaxy S22 Ultra» يظهر في صور جديدة.. تصميم جديد للعدسات الخلفية

بنية 728

تعاون موقع LetsGoDigital، المهتم بالأجهزة والهواتف الذكية، مع فناني ومصممي Technizo Concept، من أجل محاولة تخيل تصميم هاتف سامسونج القادم “جالاكسي إس22 ألترا” (Galaxy S22 Ultra).

ويظهر هاتف سامسونج (Galaxy S22 Ultra) في الصور المولدة حاسوبيا بكاميرا خلفية مختلفة التصميم تماما عما اعتادت عليه سلسلة جالاكسي، في حين كشف حساب المسرب الشهير IceUniverse، عبر تويتر، أن سامسونج قد ترتب كاميرات الهاتف بنفس الترتيب الرأسي لهاتف Galaxy Note 10+.

وكبديل لتصميم حرف (P) المميز للكاميرا الخلفية، يشير تصميم LetsGoDigital إلى أن كاميرا هاتف Galaxy S22 Ultra ستأتي بتصميم رأسي، على عمودين.

ومن المتوقع أن تأتي الكاميرا الخلفية في هاتف سامسونج Galaxy S22 Ultra بتحسينات، منها مستشعر رئيس بدقة 108 ميجابيكسل، وكاميرات فائقة الاتساع بدقة 12 ميجابيكسل، كما يتوقع أن تشهد الكاميرتين المقربتين (تليفوتو) تحديثا جوهريا أيضا، فقد تزداد دقة كاميرات تليفوتو من 10 إلى 12 ميجابيكسل، كما يتوقع أن تتميز جميع الكاميرات الأربع الخلفية بميزة التثبيت البصري OIS.

ومن الصور، يبدو أن هاتف سامسونج Galaxy S22 Ultra سيقدم الألوان الأبيض والأحمر العنابي والأسود من بين خياراته اللونية، وقد سبق تقديم اللون الأحمر العنابي في هواتف Galaxy S8 وGalaxy S9.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

google-site-verification=cWDx-6l6zbnRS7oWgyeZCiAtozfX6L5evqQ2wtPQqWY