Follow ICT
شعار الموقع الاساسى

«نيو إيفينت» للتطوير العقاري تستهدف رفع استثماراتها في مصر إلى 16 مليار جنيه

تستهدف شركة نيو إيفينت للتطوير العقاري الخليجية، زيادة حجم استثماراتها في مصر من 8 مليارات جنيه 16 مليار جنيه بنهاية العام الجاري 2022.

وقال حميد الرجوي، رئيس مجلس إدارة الشركة، في بيان اليوم الخميس، إن السوق العقاري في مصر، شهد نهضة غير مسبوقة خصوصاً مع توجه الدولة لذلك القطاع الحيوي الذي يدخل فيه أكثر من 100 صناعة أخرى، ساهمت في عمل انتعاشة ملحوظة في ظل ما يشهده العالم من أزمات ناتجة عن الحرب الروسية الأوكرانية وتداعيات جائحة كورونا.

وأضاف، أن العاصمة الإدارية غيرت شكل العقار في مصر، وجذبت مستثمرين محليين وعالميين من كافة دول العالم، بفضل ما توفره الحكومة المصرية من تسهيلات في تملك الأراضي فضلاً عن البنية الأساسية من طرق ومواصلات تسهل طريق الوصول للمدينة الذكية التي تضاهي العديد من المدن الجديدة حول العالم.

تابع الرجوي، أن السوق المصري قادر على جذب المزيد من الاستثمارات العقارية بمختلف أنشطتها سواء سكني أو تجاري أو إداري او سياحي، لاسيما في ظل الاستقرار الذي عملت عليه القيادة السياسية منذ توليها مقاليد الأمور قبل 8 سنوات، منوهاً بأن الاستقرار السياسي واحداً من أهم الأسباب التي توجه نظر المستثمرين نحو مكان ما.

ولفت رئيس مجلس إدارة الشركة، إلى أن “نيو ايفنت” نفذت العديد من المشروعات في السعودية والإمارات واليمن بإجمالي مساحة تصل إلى 700 ألف متر مربع، إضافة إلى عدة مشروعات سكنية في مصر بإجمالي مساحة 400 ألف متر مربع.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.