Follow ICT
شعار الموقع الاساسى

«نقلة» المصرية لتكنولوجيا النقل بالشاحنات تجمع تمويلا بقيمة 10,5 مليون دولار

البريد

جمعت شركة نقلة Naqla، المصرية الناشئة المتخصصة في تكنولوجيا النقل بالشاحنات، تمويلا ما قبل أولي بقيمة 10,5 مليون دولار، في جولة استثمارية بقيادة السويدي كابيتال القابضة SCH، وحسن علام القابضة HAH، وعائلة سلام.

تأسست نقلة، ومقرها مصر، في عام 2017، على يد شريف طاهر وسامر سلام، وهي منصة تقنية متخصصة في النقل بالشاحنات، كما تربط نقلة بين مالكي الشاحنات وشركات تقديم خدمات الشحن.

وتهدف شركة نقلة إلى إثراء وتنويع سلسلة التوريد في مصر، من خلال توظيف التكنولوجيا الحديثة في رقمنة عملية الطلبات بين عملاء الشحن والسائقين، وباستخدام تطبيقين أساسيين تمتلكهما الشركة.

وحققت نقلة نموا سريعا في أكثر من 35 منطقة، وأشرفت على تسليم أكثر من 4,6 مليون طن من البضائع منذ انطلاقها، وتعمل حاليا مع أكثر من 400 شركة شحن، وأكثر من 10 آلاف سائق في مصر.

وساهم النمو السريع في قطاعات صناعة البناء والسلع الاستهلاكية في مصر إلى ارتفاع الطلب على النقل بالشاحنات، وهو سوق يبلغ حجمه في مصر 13 مليار دولار، و45 مليار دولار عالميا.

وتستغل نقلة التمويل الجديد في تطوير التكنولوجيا الخاصة بها، ودعم التحول الرقمي في قطاع النقل بالشاحنات، مع خطط طموحة للتوسع وتعزيز وجودها بالسوق خلال العام الجاري 2022.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

google-site-verification=cWDx-6l6zbnRS7oWgyeZCiAtozfX6L5evqQ2wtPQqWY