Follow ICT
شعار الموقع الاساسى

نقلة المصرية الناشئة لتكنولوجيا النقل تفتتح متجرا إلكترونيا لبيع إطارات وبطاريات السيارات والشاحنات

سيتمكن العملاء من شراء قطع الغيار باستخدام خطط الشراء الآن والدفع لاحقا

أطلقت شركة نقلة الناشئة المتخصصة في مجال النقل بالشاحنات، متجرا إلكترونيا لبيع إطارات وبطاريات السيارات والشاحنات ومواد التشحيم وقطع الغيار، وسيتمكن العملاء من شراء قطع الغيار باستخدام خطط الشراء الآن والدفع لاحقا، وذلك من أجل تحديث وتوسيع سلسلة التوريد في مصر، من خلال التكنولوجيا، عن طريق أتمتة الطلبات.

نقلة

تأسست نقلة عام 2017 من قبل شريف طاهر وسامر سلام، وهي منصة لوجستية ناشئة تربط سائقي الشاحنات الأفراد بشركات الشحن، وتقدم خدمات المساعدة على الطريق والتمويل والتأمين والرعاية الصحية وخدمات الصيانة للسائقين في شبكتها.

ويعتبر NAQLA Store مناسبا لكل من المركبات الخفيفة والثقيلة، ويتم توريد الإطارات بالشراكة مع غطاطي الوكيل الرسمي لميشلان في مصر، جنبا إلى جنب مع العديد من الموردين الآخرين، كما أن التوزيع متاح لجميع المناطق بمصر، مع خيارات الطلب عبر الإنترنت أو دون الاتصال بالإنترنت.

جولة تمويلية

وكانت شركة نقلة قد حصدت تمويلًا ما قبل أولي بقيمة 10.5 مليون دولار هذا العام، جاءت الجولة بقيادة السويدي كابيتال القابضة، حسن علام القابضة، وتهدف الشركة الناشئة إلى تحديث وتنويع سلسلة التوريد في مصر من خلال التكنولوجيا، عن طريق رقمنة عملية الطلبات بين الشاحنين والسائقين من خلال تطبيقين أساسيين خاصين بالشركة.

نمو

شهدت الشركة الناشئة نموًا سريعًا في أكثر من 35 منطقة، حيث أشرفت على تسليم أكثر من 4.6 مليون طن من البضائع منذ إنشائها، وتعمل حاليًا مع أكثر من 400 شركة شحن، وما يزيد عن 10 آلاف سائق في جميع أنحاء مصر.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.