Follow ICT
شعار الموقع الاساسى

«نعناع» السعودية للبقالة الإلكترونية والمخازن السحابية تجمع تمويلا بقيمة 50 مليون دولار

البريد

جمعت شركة نعناع، السعودية المتخصصة في البقالة الإلكترونية والمخازن السحابية، تمويلا بقيمة 50 مليون دولار، في جولة بقيادة FIM Partners وSTV.

بهذا التمويل الأخير، يرتفع حجم التمويل الذي حصلت عليه نعناع الناشئة إلى 80 مليون دولار منذ تأسيسها حتى الآن.

وأطلقت منصة نعناع في عام 2016، كمنصة متخصصة في توفير البقالة عبر الإنترنت، وتوصيلها خلال 15 دقيقة، وهي تتخذ من العاصمة السعودية الرياض مقرا لها.

وتمتلك منصة نعناع شبكة من المخازن السحابية، تضم أكثر من 200 من أصناف البقالة، وتقدم خدمة التوصيل إلى المنازل “نعناع إكسبرس”، التي تقوم بتوصيل الطلبات للعملاء خلال 15 دقيقة على الأكثر، وقد سيطرت نعناع على حصة سوقية 18% من سوق المملكة العربية السعودية.

ويضم متجر نعناع أكثر من 40 ألف صنف، تتميز بتنوعها وجودتها العالية وأسعارها الممتازة، كما يغطي “نعناع إكسبرس” نحو 90% من احتياجات البقالة في الرياض، مع خطة لتغطية جميع مناطق العاصمة وباقي المدن السعودية الرئيسية خلال العام الجاري.

وتخطط منصة نعناع إلى استغلال التمويل الجديد في توسيع تغطية المخازن السحابية عبر المملكة العربية السعودية، وتعزيز مركزها في صناعة البقالة الإلكترونية.

كما تخطط منصة نعناع لإطلاق عدد من الجولات الاستثمارية لتعزيز تواجدها إقليميا، والوصول إلى أكثر من 150 مخزن سحابي خلال عام 2022، يوجد معظمها بالسعودية لتغطية جميع المدن الرئيسية داخل المملكة.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

google-site-verification=cWDx-6l6zbnRS7oWgyeZCiAtozfX6L5evqQ2wtPQqWY