Follow ICT
شعار الموقع الاساسى

«ناوي» المصرية للتقنية العقارية تجمع تمويلا 5 مليون دولار بدعم عائلة ساويرس

البريد

جمعت شركة ناوي، المصرية للتقنية العقارية، تمويلا بقيمة 5 مليون دولار، في جولة استثمارية بذرية (Seed)، بقيادة مكتب عائلة ساويرس.
تأسست ناوي في عام 2016، وساعدت منذ انطلاقها أكثر من 60 ألف شخص في العثور على مسكن مناسب لاحتياجاتهم ورغباتهم، وتمتلك الآن 200 موظف، وتم بيع عقارات بقيمة تزيد عن 200 مليون دولار عبر منصتها منذ انطلاقها.

وتمتلك ناوي منصة عقارية متقدمة، بها محرك بحث خاص، يغطي بدقة قائمة كبيرة وقاعدة بيانات ضخمة وواسعة من العقارات، ويمكن من خلاله البحث بين آلاف العقارات بحسب الخيارات التي يحددها المستخدم، مثل منطقة السكن ومواصفات المنزل أول العقار، ودون الحاجة لوجود وسطاء أو سماسرة كما الطريق التقليدي للبحث عن مسكن.

بالإضافة إلى ذلك، توظف ناوي تقنيات التعلم الآلي وخوارزميات الذكاء الاصطناعي لتطوير توصيات مخصصة لعملائها، بالاضافة إلى توفير منازل ملائمة لمتطلباتهم واختياراتهم، كما توفر ناوي وسيلة سهلة وآمنة لإجراء معاملات الشراء والبيع عبر سلسلة موثوقة من الخبراء والوكلاء والمستشارين ذوي الخبرة.

وعلق أنسي نجيب ساويرس قائلا: “كنا أحد المستثمرين الأوائل في ناوي، لأننا رأينا إمكانات الشركة وشاركناها طموحها، وقمنا على الفور بزيادة استثماراتنا فيها عندما أدركنا مدى سرعة توسعها، ومتحمسون جدا للمشاركة في رحلة صعودها ونموها بالسوق العقاري”.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

google-site-verification=cWDx-6l6zbnRS7oWgyeZCiAtozfX6L5evqQ2wtPQqWY