Follow ICT
شعار الموقع الاساسى

مُزن السعودية لمنتجات الذكاء الاصطناعي تجمع تمويلا بقيمة 10 مليون دولار

البريد

جمعت شركة مُزن السعودية Mozn، الرائدة في توفير منتجات الذكاء الاصطناعي AI للمؤسسات والشركات بالشرق الأوسط، تمويلا بقيمة 10 مليون دولار، خلال أحدث جولاتها من السلسلة (A).

قاد الجولة الاستثمارية لشركة مُزن للذكاء الاصطناعي Mozn شركة رائد فينشرز وشروق بارتنرز وفينشر سوق وسكنة فينشرز، مع مستثمرين آخرين.

تأسست شركة مزن Mozn في عام 2017، كشركة متخصصة في تمكين المؤسسات والشركات من اتخاذ القرارات الحاسمة والمؤثرة باستخدام حلول الذكاء الاصطناعي، ومنها محركات ذكاء اصطناعي متخصصة، والتي طورتها مزن لفهم اللغة العربية ومعالجة النصوص وإدارة الأجهزة والبرمجيات دون تدخل بشري.

وحققت مزن مؤخرا أداء فائقا لكل الأرقام القياسية الحالية لمحرك فهم اللغة الطبيعية التابع لها، ليتجاوز أداء كل المحركات المشابهة، مفتوحة المصدر والتجارية كذلك، كما أطلقت منتجها “فوكال” Focal، المتخصص في مكافحة غسيل الأموال، وهي إحدى منصات البرمجيات كخدمة SaaS التي تقدم مرجعا شاملا في مكافحة الجرائم المالية.

وتهدف مزن Mozn للارتقاء عالميا في الفئات التي تستهدفها منتجاتها، وأن تواصل نشاط البحث والتطوير، وتعزيز فريق عملها من أجل تلبية خطة التوسع المستقبلية لديها، والتي سيعززها التمويل الجديد.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

google-site-verification=cWDx-6l6zbnRS7oWgyeZCiAtozfX6L5evqQ2wtPQqWY