Follow ICT
شعار الموقع الاساسى

«ميركون للتطوير» تستهدف 670 مليون جنيه من مشروع «PAVO» بالعاصمة الإدارية

بنية 728

 

كشفت شركة ميركون للتطوير العقاري، عن إطلاق مشروعها الثاني بالعاصمة الادارية الجديدة “pavo” بمنطقة الأعمال المركزية، بمبيعات مستهدفة 670 مليون جنيه.

قال سامر البيك، رئيس مجلس الإدارة، إن الشركة لديها خطة استراتيجية لتكون ضمن الشركات الخمسة الأولى الموجودة بالسوق العقاري، وذلك لمحفظة أراضي تتعدى قيمتها الـ5 مليارات جنيه بإجمالي 120 ألف م2، ومشروعين بالعاصمة الإدارية الجديدة، بالإضافة إلى اطلاق 3 مشروعات أخرى بالسوق في 2022.

وأضاف خلال المؤتمر الذي عقدته الشركة، أن الشركة تمتلك خبرات تمتد بالسوق العقارى لأكثر من 15 عاما بالعمل في قطاع الاستثمار العقاري، وتنفيذ أكثر من 70 مشروع.

وأوضح أحمد إمبابي، نائب رئيس الشركة، أن هناك خطة خطة طموحة خلال السنوات القليلة القادمة للتوسع فى مجال التطوير العقارى فى مناطق التجمع الخامس والعاصمة الإدارية الجديدة ومدينة العلمين الجديدة من خلال تقديم فكر عمرانى مختلف.

وأشار إلى أن الشركة تستهدف ضخ استثمارات ضخمة بالسوق المصرى خلال الفترة القادمة بقيمة 5 مليارات جنيه من خلال طرحها 3 مشروعات ( إدارية – تجارية ) فى قلب التجمع الخامس والعاصمة الإدارية الجديدة، بالتعاون مع كبرى المكاتب الاستشارية والهندسية.

وتابع أن الشركة أطلقت خلال الربع الاول من عام 2021 مشروع «G7» الذى يقع على مساحة 6000 متر مربع، وتتميز قطعة الارض بإطلالتها على 3 شوارع رئيسية وحيوية جدا على شارع التسعين الشمالى، لافتا إلى أن الشركة لديها محفظة أراضي كبيرة فى عدد من المناطق المختلفة.

ونوه محمد عامر، رئيس القطاع التجارى للشركة، أن المشروع الثاني مخصص لنشاط إداري وتجارى فقط على مساحة 4 الآف متر مربع بارتفاع 14 دور ( تجارى – ادارى) من الدور الأول إلى الثالث تجاري، ومن الرابع حتى الرابع عشر إداري، بمساحات تبدأ من 25 متر للوحدات التجارية و30 متر للوحدات الادارية بالإضافة الى بعض الخدمات.

وأشار عامر إلى أن المشروع الجديد يعد طفرة بالسوق العقاري من حيث التصميمات والخدمات والموقع ، بالإضافة إلى تمتعه بخدمات متفردة من نوعها تحقق أعلى معدلات الرفاهية والأمان لعملاءه، مما سيكون إضافة قوية لمشروعات الشركة ويعكس رؤيتها فى تقديم عدد من المشروعات العقارية المتميزة ومتعددة الخدمات.

وأكد أن اختيار منطقة الأعمال المركزية بالعاصمة الإدارية الجديدة لتنفيذ هذا المشروع جاء بعد دراسات سوقية جيدة للمنطقة ومدى قوة حجم الطلب على هذه المنطقة التى تتمتع بجدوى استثمارية عالية جدا.

وأضاف أن منطقة الاعمال المركزية تشهد الان منافسة قوية بين عدد كبير من المطورين خاصة مع اتضاح الرؤية والانتهاء من تنفيذ عدد من المشروعات الحكومية والجهات الرسمية للدولة الان، مما جعل هذه المنطقة محط أنظار لدى الكثير من المطورين.

 

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

google-site-verification=cWDx-6l6zbnRS7oWgyeZCiAtozfX6L5evqQ2wtPQqWY