Follow ICT
شعار الموقع الاساسى
جايزة 160
جايزة 160

«ميتسومي» للتوزيع تستعرض أحدث حلولها التكنولوجية بمعرض Gitex Africa أفريقيا 2023

contact

كشفت شركة ميتسومي للتوزيع MITSUMI Distribution، عن مشاركتها في معرض Gitex أفريقيا 2023 المزمع انطلاقه في 31 مايو الجاري.

ومن المنتظر أن تعلن ميتسومي عن مجموعتها الواسعة من الحلول التكنولوجية المتطورة، وشراكتها الاستراتيجية مع HP، وتوسيع عروضها عبر البلدان الناطقة بالفرنسية في غرب ووسط أفريقيا.

وخلال Gitex أفريقيا، تستعرض ميتسومي خبرتها وتفانيها في تقديم حلول متطورة لعملائها، عبرة 3 ركائز من الخبرة بما في ذلك تكنولوجيا المعلومات والاتصالات وحلول المؤسسة خلال Gitex وستضم مجموعة رائعة من العلامات التجارية الشهيرة التي تمثل طليعة الابتكار في كل مجال.

وبإمكان زوار معرض Gitex  استكشاف منتجات تكنولوجيا المعلومات المتطورة من Dell و HP و Canon و Acer و Asus و LG. بينما يختبرون أيضا أحدث تطورات Telco من Nokia و Samsung و Oppo و Huawei وTecno و Infinix.

بالإضافة إلى ذلك ، سيتم عرض حلول المؤسسة من Dell و HPE و Vinchin و Hitachi وغيرها من العلامات التجارية ، إلى جانب مكونات من الدرجة الأولى من Kingston و Kioxia و Lexar و Seagate و Toshiba.

وعلق ميتيش شاه، المدير العام في شركة ميتسومي للتوزيع(MITSUMI Distribution) قائلا: يسعدنا المشاركة في معرض Gitex أفريقيا 2023، حيث يمثل فرصة هائلة للتواصل مع عملائنا الكرام وشركائنا ونظرائنا في الصناعة.

وأضاف: يتيح لنا هذا الحدث عرض أحدث ابتكاراتنا وتبادل الأفكار وإقامة علاقات قيمة. هدفنا هو تمكين الشركات الأفريقية من خلال أحدث الحلول التكنولوجية، والمساهمة في رحلة التحول الرقمي المستمرة في المنطقة. وقد أثبتت هذه العروض المبتكرة بالفعل قدرتنا على تمكين الشركات الرائدة في جميع أنحاء أفريقيا، وتسهيل الكفاءة التشغيلية، وتبسيط العمليات، والنمو المستدام.

وستستضيف شركة ميتسومي للتوزيع ندوات وورش عمل في Gitex أفريقيا، لتقديم رؤى لا تقدر بثمن في الصناعة. مع فريق يضم أكثر من 40 مهندسا ماهرا معتمدا، سيتم تقديم الاستشارات الشخصية والدعم لضمان حلول مخصصة للعملاء.

وتهدف Mitsumi Distribution إلى تعزيز مكانتها كلاعب رئيسي في سوق التكنولوجيا الأفريقي، والتواصل مع العملاء والشركاء، وفهم اتجاهات السوق، واستكشاف فرص جديدة. ويؤكد هذا الوجود على التزام ميتسومي للتوزيع( MITSUMI Distribution) الراسخ بدفع اعتماد التكنولوجيا وتعزيز التحول الرقمي في جميع أنحاء القارة.

وأعربت ميتسومي،  عن تطلعها للقاء جميع المشاركين في Gitex وزوارها في جناحنا 4C-20 في القاعة 4 من 31 إلى 2 يونيو

وميتسومي للتوزيع MITSUMI Distribution هي مزود رائد للتكنولوجيا متخصص في قنوات التوزيع بجميع أنحاء إفريقيا ودول مجلس التعاون الخليجي والدول الناطقة بالفرنسية.

ومع أكثر من عقدين من الخبرة، رسخت ميتسومي للتوزيع نفسها كقوة موثوقة في المنطقة. وتقدم مجموعة واسعة من الحلول التكنولوجية المبتكرة، مع التركيز الأساسي على الحوسبة السحابية والشبكات والخوادم والتخزين.

ولدى ميتسومي للتوزيع مكاتب في 24 دولة بالشرق الأوسط وأفريقيا، و 3200 شريك، و 24 بائعا، و 6 مراكز خدمة لتلبية احتياجات أفضل.