Follow ICT
شعار الموقع الاساسى
جايزة 160
جايزة 160

«موبايل مصر» تغلق جولة تمويلية بقيمة 500 ألف دولار

أغلقت شركة إنتركاب كابيتال جولة تمويلية لمنصة التجارة الإلكترونية MobileMasr بقيمة 500 ألف دولار بتقييم غير معلن في جولته الأولى عن طريق مستثمرين من الإمارات وقطر.

وقال وائل العشري المؤسس والرئيس التنفيذي لشركة MobileMasr، إن افتقار الثقة هو أكبر عائق أمام شراء الهواتف المستعملة عبر الإنترنت، مشيرا إلى أن الشركة قامت مؤخراً بتصميم وتطوير برنامج تشخيص للهاتف المحمول الذي يقوم بفحص الهاتف وإعداد تقرير مفصل عنه.

وتوفر MobileMasr الشفافية والأمان لتجارة الهواتف المستعمله عبر الانترنت التي كانت غير متاحة في سوق المحمول، بحسب العشري.

من جانبه قال المهندس رفيق دلالة، العضو المنتدب لشركة Intercap Capital، إن الشركة نجحت في اغلاق التمويل لدعم الشركات الناشئة وريادة الأعمال فى السوق المصرية، معبرًا عن سعادته بالتعاون مع موبايل مصر، ومؤكدًا ان شركته تتطلع إلى قيادة جولات التمويل القادمة للشركة والمساعدة في زيادة نمو الأعمال في مصر وخارجها.

وتأسست إنتركاب بالقاهرة كشركة تابعة لـ Intercap Capital في كندا لمساعدة الشركات الناشئة في مجال الدمج والاستحواذ وجولات التمويل المختلفة.

وسيتم استخدام الأموال لتوسيع تواجد MobileMasr كبوابة تجارة إلكترونية رائدة ومتخصصة في بيع الهواتف المحمولة والأجهزة اللوحية المستعملة مع التوسع بشكل أكبر في السوق وإطلاق منتجات وخدمات مبتكرة جديدة.

وتأسست MobileMasr منذ عامين من قبل وائل العشري ، وهي سوق للتجارة الإلكترونية مخصصة لبيع الهواتف المحمولة و الأجهزة لوحية (تابلت) الجديدة والمستعملة مع مجموعة من الخدمات الداعمة و تقدم المنصة حلول دفع متنوعة وتوفر خدمة الشحن للاجهزة في جميع انحاء الجمهورية و ذلك مدعومًا بضمان شامل.