Follow ICT
شعار الموقع الاساسى

مواصفات سماعة آبل AirPods Pro المنتظرة

البريد

أظهرت التسريبات أن سماعة آبل AirPods Pro 2 المرتقب صدورها في وقت لاحق من هذا العام ستأتي بمزايا متنوعة التي تركز على الصحة بشكل كبير.

وعلى الرغم من أنه ليس من المعروف أن عملاق التكنولوجيا يكشف عن أي تفاصيل حول منتجاته القادمة ، إلا أن التسريبات حول الجيل التالي من AirPods Pro ظلت متداولة لبعض الوقت إلى أن AirPods القادمة ستتمتع بتصميم جديد ومعالج قوي.

Apple AirPods 2: التصميم

عندما يتعلق الأمر بالتصميم ، تشير التقارير إلى أن آبل قد تقلل حجم الجذع أو قد تزيله تمامًا من سماعات الأذن.

ومن المتوقع أن تكون الأجزاء الخارجية المصنوعة من البلاستيك الأبيض ونصائح المطاط القابلة للاستبدال هي نفسها، ونظرًا لأن الشركة قد تتخلص من السيقان ، فقد تضطر إلى تغيير تصميم علبة الشحن أيضًا، و يشاع أن شركة آبل ستقوم بإقران سماعات الأذن القادمة بعلبة شحن مغلقة.

Apple AirPods 2: المعالج

تحت الغطاء ، يُقال إن AirPods Pro تحصل على ترقية كبيرة، ووفقًا لمحلل Apple Ming-Chi Kuo ، سيتم تشغيل الجيل الثاني من AirPods Pro بواسطة معالج H2 الذي سيمكن ميزات مثل التبديل التلقائي وعناصر تحكم Siri على الجهاز، ويشاع أيضًا أن الشريحة الجديدة تزيد من عمر بطارية سماعات الأذن.

Apple AirPods 2: الميزات

من حيث الميزات ، تعمل الشركة على ميزة AirPods جديدة ستعمل عندما تسمع كلمة مرور معينة، وتشير التسريبات إلى أن الميزة تهدف إلى تشغيل / إيقاف إلغاء الضوضاء.

ورصد التكنولوجيا التي ستمكّن هذه الميزة مؤخرًا في طلب براءة اختراع Apple، ويقال إن آبل تعمل أيضًا على AirPods مع ميزات صحية مختلفة بما في ذلك مراقبة الوضع ودرجة حرارة الجسم.

ومن المتوقع أن يكون لدى Airpods أيضًا القدرة على العمل كأداة مساعدة للسمع ، كما يقرأ تقرير صادر عن صحيفة وول ستريت جورنال.

وتستند الإدعاءات إلى المستندات التي يُرى فيها نموذج أولي من سماعات الأذن هذه مع مستشعرات درجة الحرارة التي تراقب درجة حرارة الجسم الأساسية لمن يرتديها من داخل الأذن.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

google-site-verification=cWDx-6l6zbnRS7oWgyeZCiAtozfX6L5evqQ2wtPQqWY