Follow ICT
شعار الموقع الاساسى

منصة Udrive الإماراتية تجمع تمويلا بقيمة 5 مليون دولار لتوسيع خدماتها بالمنطقة

البريد

جمعت منصة “يودرايف” Udrive الإماراتية تمويلا بقيمة 5 مليون دولار، في جولة استثمارية بقيادة Cultiv8 وشركة عمان القابضة الدولية.
وتأسست منصة “يودرايف” Udrive في عام 2016، لتقدم خدمة تأجير السيارات نظير الدفع لكل دقيقة، وتستهدف المقيمين بالإمارات العربية المتحدة والسائحين الوافدين عليها، وهي أول منصة تقنية لخدمات تأجير السيارات بالدقيقة في دول مجلس التعاون الخليجي.

وسجلت منصة “يودرايف” Udrive نموا قويا في عام 2021، وسجلت نحو 2 مليون رحلة منذ إطلاقها، ما يجعلها واحدة من أكبر منصات حجز الإيجارات للسيارات بالمنطقة.

وتماشيا مع الرؤية الرقمية لقيادة دبي، تم تأمين تمويل جديد من Cultiv8، وهي الذراع الاستثمارية الحكومية للشركات الصغيرة والمتوسطة والناشئة بالإمارات.

يتم استخدام خدمات “يودرايف” Udrive لتأجير السيارات بالدقيقة عبر تطبيقها الذكي وموقعها الإلكتروني، حيث يتم حجز أقرب سيارة موجودة بالقرب من موقع العميل الجغرافي، وعند الانتهاء منها، يمكن ركنها في أي موقف سيارات داخل المنطقة التي تغطيها خدمات المنصة.

وتقدم منصة “يودرايف” Udrive خدماتها في إمارة دبي والشارقة وأبو ظبي بالإمارات العربية المتحدة، وسيدعم الاستثمار الجديد في المنصة خططها للتوسع بالمنطقة، والتركيز بشكل إضافي على تحسين تجربة العملاء، واستكمال تطوير نظام الدفع التلقائي لركن السيارات، حيث تحدد السيارة مكان وقوفها وتدفع تلقائيا الرسوم الخاصة بها.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

google-site-verification=cWDx-6l6zbnRS7oWgyeZCiAtozfX6L5evqQ2wtPQqWY