Follow ICT
شعار الموقع الاساسى

«منصة Thndr» المصرية للاستثمار الرقمي تجمع تمويلا بقيمة 20 مليون دولار

البريد

جمعت منصة ثاندر Thndr، المصرية للاستثمار الرقمي، تمويلا بقيمة 20 مليون دولار، في جولة من السلسلة (Series A)، بقيادة تايجر جلوبال وبيكو كابيتال وبروسس فينشرز، ومشاركة بيز كابيتال ومستثمرين حاليين بالمنصة.

وتأسست منصة ثاندر Thndr في عام 2020، على يد أحمد حمودة وسيف عمر، وهي منصة استثمار رقمية تقدم للمستخدمين خدمات الاستثمار في الأسهم والسندات والأموال بمنطقة الشرق الأوسط، عبر الوساطة المالية الرقمية القائمة على الهاتف المحمول، وبعمولة منخفضة.

وحققت منصة ثاندر Thndr، ومقرها مصر، نموا بمعدل 29 ضعفا خلال عام 2021، وارتفعت قيمة تداولها الشهرية بمستويات مماثلة، كما استحوذت عل 36% من جميع التسجيلات الجديدة في البورصات المصرية المحلية خلال عام 2021.

وبانطلاق منصة ثاندر Thndr، أصبح الاستثمار في الأسهم والسندات والأموال أكثر سهولة وأمانا عن الطرق التقليدية الأبطأ والأصعب لفتح حسابات الاستثمار وإدارتها في المنطقة.

وبحسب ثاندر Thndr، فإن نسبة المستثمرين لأول مرة على المنصة تبلغ 87% من قاعدة المستخدمين للمنصة، كما يأتي 40% من مستخدمي التطبيق من مناطق ريفية، ما يشير إلى زيادة الوعي لدى المستخدمين بسوق البورصة والاستثمار، ويؤكد ثقتهم في المنصة.

ويبلغ عدد سكان المنطقة العربية حوالي 370 مليون شخص، بإجمالي مدخرات سنوية 500 مليار دولار تقريبا، وتستهدف منصة ثاندر Thndr حوالي 62% من سكان المنطقة العربية، وهي نسبة من يمتلكون هواتف ذكية ويمكنهم التعامل مع المنصة.

ومن المقرر أن يتم توجيه التمويل الجديد إلى تطوير منتجات منصة ثاندر Thndr، وتوسيع نشاطها بمنطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

google-site-verification=cWDx-6l6zbnRS7oWgyeZCiAtozfX6L5evqQ2wtPQqWY