Follow ICT
شعار الموقع الاساسى

منصة «Redbox» السعودية تجمع تمويلا أوليا بقيمة 3 مليون دولار

البريد

جمعت منصة “ريدبوكس” Redbox السعودية تمويلا أوليا بقيمة 3 مليون دولار، في جولة استثمارية بقيادة “فيجن فينشرز”، ومشاركة “راف إنفستمنت” وعدد من المستثمرين الملائكيين.

وتأسست منصة “ريدبوكس” Redbox في عام 2019 بالمملكة العربية السعودية، وهي منصة متخصصة في حلول الخدمات اللوجستية والمستودعات لخدمة قطاع التوصيل، من خلال حلول لاستلام الطرود وتوصيلها بأمان وموثوقية، بداية من الطلب والدفع وصولا إلى عملية الاستلام، عبر 170 مستودع ذكي في مناطق متفرقة بالمملكة.

ويستفيد مستخدمو منصة “ريدبوكس” Redbox من حلول المنصة قليلة التكلفة مقارنة بالوسائل التقليدية لعملية طلب وتوصيل واستلام الطرود، وكذلك سرعة عملية التوصيل، وخصوصية بيانات العملاء.

وتعمل منصة ريدبوكس Redbox، حاليا، بشكل متكامل مع أشهر منصات التجارة الإلكترونية، مثل شوبيفاي وسلة وزد وماجنتو وأوبنكارت وغيرها، ويستخدم منصة ريدبوكس أكثر من 9 آلاف متجر إلكتروني، تستفيد بتوفير المنصة لنحو 50% من تكلفة التوصيل، كما يعاود 97% من المستخدمين الطلب عبر المنصة، ما يعكس الثقة التي تتمتع بها.

وبحسب قيس العيسى، الشريك المؤسس لصندوق فيجن فينشرز ومديره التنفيذي، فإن الصندوق متحمس لدعم وتمويل والاستثمار في ريدبوكس، التي تغير من قواعد اللعبة في سوق لوجستيات التوصيل، حيث تطرح ريدبوكس حلولا تكنولوجية مبتكرة.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

google-site-verification=cWDx-6l6zbnRS7oWgyeZCiAtozfX6L5evqQ2wtPQqWY