Follow ICT
شعار الموقع الاساسى

منصة «Odiggo» لقطع غيار السيارات تحصل على تمويل تأسيسي بقيمة 2,2 مليون دولار

بنية 728

حصلت شركة “أوديجو” Odiggo، وهي منصة رقمية لقطع غيار السيارات مقرها دبي، على تمويل تأسيسي بقيمة 2,2 مليون دولار، وذلك بقيادة Y Combinator وStartups 500 وPlug and Play Ventures وSeedra Ventures وLoftyInc Capital مع مستثمرين ملائكيين.
وتقدم منصة Odiggo لمالكي السيارات خدمة البحث عن موردي خدمات وقطع غيار السيارات، منذ تأسيسها في أواخر عام 2019.

وتربط منصة Odiggo بين أصحاب السيارات والموردين والبائعين ومقدمي الخدمات، بما فيها خدمات الغسيل والخدمة الدورية والصيانة والإصلاح، مع عمولة 2% تتقاضاها المنصة من الموردين المسجلين لديها.

ويستخدم منصة Odiggo أكثر من 50 ألف مالك سيارة في الأسواق التي تعمل بها، وهي مصر والإمارات والسعودية، وتعمل المنصة مع 300 تاجر ومورد تقريبا، وقد حققت Odiggo نموا بنسبة 200% في عدد المستخدمين و40% في عدد التجار على أساس شهري منذ بداية جائحة كورونا الحالية.

وتسعى Odiggo إلى مزيد من التوسع في الإمارات ومصر والسعودية، كما سيساعدها التمويل على مواصلة تطويرها لتكنولوجيا وبرمجيات لوحات القيادة.

وأوضح أحمد ناصر، المؤسس المشارك لمنصة Odiggo، أنهم في طريقهم إلى الاكتتاب العام الأولي بحلول عام 2024 مع BillionBookings كهدف تالي قابل للتحقيق. وأنهم يبنون نظامًا بيئيًا لجميع مالكي السيارات والموردين والميكانيكيين، حيث أنهم يهدفون لأن يكونوا أول شركة بقيمة 100 مليار دولار تخرج من المنطقة.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

google-site-verification=cWDx-6l6zbnRS7oWgyeZCiAtozfX6L5evqQ2wtPQqWY