Follow ICT
شعار الموقع الاساسى

منصة O7 Therapy للصحة النفسية تحصد تمويلا بقيمة 2.1 مليون دولار

رأى مؤسسوها أن كل شخص يستحق متابعة صحته النفسية.. وتقدم العلاج النفسي بالذكاء الاصطناعي

نجحت منصة O7 Therapy المصرية للصحة النفسية في حصد تمويل بقيمة 2.1 مليون دولار، بقيادة شركة حكمة فينتشرز ومشاركة C-Ventures و Lotus Ventures، وغيرهم، ويساعد هذا الاستثمار فريق عمل المنصة على تعزيز برامج الصحة النفسية المؤسسية، الموجهة لمزيد من المؤسسات في جميع أنحاء المنطقة، والتي تركز على رفع مستوى الرفاهية النفسية في أماكن العمل.

دعم الصحة النفسية

يأتي هذا التمويل في إطار دعم الصحة النفسية، والمساعدة في مواجهة التحديات المختلفة، والدعوة إلى الاهتمام بتعزيز الصحة العقلية والنفسية، حيث تهدف الجولة إلى تمكين النمو في جميع أنحاء الشرق الأوسط وتسهيل العديد من ميزات المنتجات الجديدة والتطورات.

التأسيس

أشرف بخيت ونادر اسكندر وأشرف عادل، ثلاثة رواد أعمال مصريين رأوا أن كل شخص يستحق متابعة صحته النفسية والعقلية، من خلال العلاج النفسي المتميز، والدعم الآمن والموثوق، والشامل بما يكفي لمواجهة التحديات، ولذلك اجتمعوا على فكرة O7 Therapy ، وهي منصة تعمل على تحقيق ثورة في تعريف الدعم العلاجي عبر الإنترنت، من خلال توفير خدمات يقدمها أطباء نفسيون وعلماء نفس مختارون بعناية، للأشخاص الناطقين باللغة العربية في جميع أنحاء العالم.

وقامت الشركة برعاية شبكة من الأطباء النفسيين والمعالجين النفسيين المختارين بعناية من المتحدثين باللغة العربية ، جنبًا إلى جنب مع شبكة إحالة من العيادات والمستشفيات المتخصصة لدعم المريض، من خلال التحديات العقلية التي قد يواجهها أي شخص.

معالجون مثاليون

أداة المطابقة المتقدمة بالمنصة لديها القدرة على توصيل المستخدم بمجموعة من المعالجين المثاليين المتخصصين، ويوجهه النظام الأساسي على الفور خلال رحلة معالجة الصعوبات التي تواجهه بشكل فعال، باستخدام منهجيات قائمة على الأدلة تعمل بشكل فعال وقوي على تحقيق النمو نحو صحته العقلية.

وتستخدم الشركة الذكاء الاصطناعي في جزء من خدمة الاستشارة والعلاج النفسي عن بُعد باللغة العربية، التي تقدمها لعملائها العرب في مصر والشرق الأوسط ومن خارجهما، وتسعى الشركة لتطوير خدمتها في المستقبل ليصبح الذكاء الاصطناعي والطبيب فريق عمل واحد.

اختيار المعالج

وهناك 3 طرق لاختيار طبيب أو معالج من المنصة، لحجز جلسة معه تعتمد إحداها فقط على الذكاء الصناعي، حيث يجيب العميل على استبيان يستغرق 3 دقائق يتضمن أسئلة يولدها الذكاء الصناعي، وبعدها يتلقى خلال 24 ساعة عبر بريده الإلكتروني ترشيحات بالأطباء الأنسب لمعالجة حالته وفقا لإجاباته، وتقدم المنصة الجلسة في 50 دقيقة، حيث إنه وفقا للعديد من المقالات العلمية المنشورة، فإن أفضل مدة مثبتة لجلسات العلاج النفسي المطلوبة لإجراء تغيير كبير هي 50 دقيقة.

ويقوم المستخدم بتنزيل التطبيق، ثم يحدد التحدي الذي يواجهه باستخدام أداة المطابقة الخاصة بالمنصة، ثم يحجز المعالج المناسب له، ثم يتواصل مع معالجه على تطبيق الهاتف المحمول، ويمكن للمرضى الذين يسعون للحصول على المساعدة على منصة العلاج O7 الوصول إلى العلاج بالفن والاستشارة عبر الإنترنت والوصفات الطبية الإلكترونية وخدمات إدارة الأدوية والمزيد، وتتيح المنصة للمعالجين والأطباء النفسيين الفرصة للانضمام إلى فريق عملها.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.