Follow ICT
شعار الموقع الاساسى

منصة iVoiceUp المصرية.. كيف تدير مؤسستك وموظفيك وعملاءك بكفاءة وسرعة؟

تعاون شباب مصريون في إطلاق منصة iVoiceUp، وهي نظام إدارة متكامل للمؤسسات والشركات، تخدم جميع أطراف منظومة العمل، بداية من أصحاب ومديري المؤسسة، مرورا بالموظفين، وصولا إلى العملاء.

وتوفر منصة iVoiceUp حلولا ومزايا لإدارة العمل بسهولة وكفاءة، ويمكن من خلالها الإبلاغ عن حالة العمل بسهولة، وتقديم الشكاوى والاقتراحات عبر نظام أساسي واحد يضم جميع إدارات الشركة ومواقعها.

تساعد منصة iVoiceUp أصحاب الأعمال على رصد حقائق ومعلومات وبيانات وأداء شركاتهم، والحصول على نظرة عامة وواضحة على نشاطها، وإدارة قاعدة كبيرة من المستهلكين أو العملاء، حتى لو كانت موزعة على مواقع جغرافية متعددة ومتباعدة.

واجهة استخدام سهلة

حرص مطورو منصة iVoiceUp على تقديم تصميم حديث وأنيق لواجهة المستخدم، دون إضاعة الوقت في العبث بقوائم مربكة.

وتهدف منصة iVoiceUp بتقديم تجربة مستخدم مثالية، تساعد على تحسين خبرات العمل، وإنشاء بيئة أكثر سعادة وتوافقا بين الموظفين، وبالتالي حماية سمعة العلامة التجارية وتعزيز الإنتاجية، لتضع منصة iVoiceUp نفسها بين المنصات الرائدة لإدارة المؤسسات.

شات بوت للدردشة الآلية

وتتضمن منصة iVoiceUp روبوت محادثة آلية (شات بوت) تفاعلي ذكي، يساعد بشكل إضافي على جمع البيانات، كما تحتوي المنصة على مساعد ذكي، يتولى مساعدة المحققين في التعامل مع القضايا والشكاوى باستخدام أفضل الممارسات والنصائح.

تنبيهات وتقارير عند الطلب

وتوفر منصة iVoiceUp ميزة تلقي التنبيهات والإخطارات بالحالات ذات الأولوية أو القضايا والشكاوى المعلقة، التي يجب حلها فورا.

أما ميزة التقارير عند الطلب، فيمكن من خلالها الحصول على تقارير وتحليلات مخصصة لأغراض المشاركة عبر البريد الإلكتروني أو في العروض والاجتماعات.

تقديم الشكاوى الصوتية

ومن بين الخيارات المميزة في منصة iVoiceUp، خدمة تقديم الشكاوى صوتيا، دون الكشف عن هوية الموظف أو العميل، كما أن منصة iVoiceUp متوافقة مع جميع أنظمة التشغيل الأساسية، كما أنها متعددة اللغات من أجل استيعاب معظم الجنسيات والمستويات التعليمية.

أبرز العملاء

حظت منصة iVoiceUp بثقة كثير من أكبر الوزارات والشركات المصرية والعالمية العاملة في مصر، ومنها وزارة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات وغرفة الصناعات الغذائية وكوكاكولا ومجموعة أمريكانا ودلتا فارما وإيديتا وعامر جروب وسولارايز إيجيبت وغيرها.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.