Follow ICT
شعار الموقع الاساسى
جايزة 160
جايزة 160

منصة GoDaddy الآن باللغة العربية لمساعدة مطوري الأعمال الصغيرة

أطلقت GoDaddy النسخة التجريبية من موقعها الإلكتروني باللغة العربية، مما سيجعل تجربة التسويق وخدمات دعم العملاء متاحة باللغة العربية لتساعد العديد من الشركات الصغيرة والمحلية ورجال الأعمال في جميع أنحاء الشرق الأوسط وشمال أفريقيا على ترسيخ حضورها على الإنترنت.

وتعد GoDaddy هي المنصة المتخصصة باستضافة المواقع على الإنترنت وتسجيل النطاقات، والتي تقدم الدعم لرواد الأعمال والشركات في جميع أنحاء العالم.

ويتيح موقع GoDaddy باللغة العربية الفرصة لرواد الأعمال المحليين للاستفادة من المنتجات والخدمات المتاحة والتي ستساهم في تعزيز تواجد شركتهم على الإنترنت وتطوير أعمالهم، وتقدم النسخة التجريبية للمتعاملين إمكانية مشاركة الآراء والتعليقات، والتي سيستخدمها المطورون في GoDaddy لتحسين تجربة العملاء في الموقع الإلكتروني.

ورغم أن اللغة العربية تعتبر رابع أكثر اللغات استخدامًا على الإنترنت، مع وجود أكثر من 273 مليون متحدث باللغة العربية، فقد أظهرت الدراسات أن الوصول إلى المحتوى العربي يمثل 5% فقط ويعتبر منخفض الجودة، وبالتالي تعتمد غالبية المواقع الإلكترونية على “الترجمة التلقائية” لعرض المحتوى بلغاتها المحلية، ونتيجة لذلك فمن المرجح أن يترجم محتوى هذه المواقع الالكترونية بشكل غير دقيق، لذلك لا تفكر العديد من الشركات العربية في تقديم المحتوى الخاص بها باللغة العربية التي تحتاج إلى جهد هائل في سبيل الوصول إلى المعلومات الصحيحة والمفيدة بلغتها الأم.

ووفقًا لنتائج البحث، فإن 80 – 90% من الشركات في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا تضم الشركات الصغيرة جدًا والصغيرة والمتوسطة، وفي الوقت نفسه يقدم قطاع الشركات الصغيرة جدًا والصغيرة والمتوسطة في منطقة مجلس التعاون الخليجي إمكانات نمو بنسبة 156٪ في السنوات الخمس المقبلة، حيث يعمل فيه 22 مليون شخص، وذلك وفقًا لدراسة أجرتها شركة شركة مينا ريسرتش بارتنرز.

وتهدف GoDaddy من خلال تقديم موقعها الالكتروني باللغة العربية إلى إتاحة المزيد من الفرص للمستخدمين ورواد الأعمال في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا وتسهيل وصولهم إلى الأدوات الرقمية والحلول والمحتوى والدعم بلغتهم الأم ومساعدتهم على تلبية احتياجات الأعمال وتوفير الإرشاد اللازم لهم لتقديم تفاصيل أعمالهم على الإنترنت.

ويمكن للعملاء الآن الانتقال إلى الموقع الالكتروني باللغة العربية من خلال اختيار “لغة المنطقة” في نهاية موقع GoDaddy لدولة الإمارات العربية المتحدة.