Follow ICT
شعار الموقع الاساسى
جايزة 160
جايزة 160

منصة Five FS تطلق خدماتها في الإمارات والسعودية وتغلق جولة استثمارية بقيمة 3.5 مليون دولار

تمكّن المستخدمين من خدمات الرهون العقارية والقروض والودائع والتأمين والائتمان الإيجاري

contact

أطلقت منصة Five FS الإماراتية للخدمات المصرفية خدماتها في كل من دولة الإمارات والمملكة العربية السعودية؛ بالتزامن مع إغلاقها جولة استثمارية (Seed) بقيمة 3.5 مليون دولار أمريكي بقيادة Romanian vc وZeyshare Ventures لتصعد قيمتها السوقية بعد الجولة إلى 30 مليون دولار أمريكي.

خدمات مالية
وتأسست Five FS في دولة الإمارات خلال العام الجاري 2022 عن طريق بوجدان أتاناسيو. وتقدم المنصة خدماتها في خمسة مناحي مالية رئيسة كما تصفها؛ وهي الرهون العقارية والقروض والودائع والتأمين والائتمان الإيجاري.
توظيف التقنيات
وتمكن المنصة المستخدمين من تقديم طلبات للخدمات السابقة وتوظيف تقنياتها للحلول المالية، في تحديد العروض والتشبيك مع المؤسسات المالية الشريكة لها واختيار العطاءات التي تتناسب وحاجتهم.
حل فريد
وقال بوجدان أتاناسيو ، المؤسس والرئيس التنفيذي للشركة: تأتي Five FS كاستجابة لحاجة الناس إلى خدمات مالية ميسورة التكلفة. لقد أطلقنا حلاً فريدًا ، متاحًا في البداية في الإمارات العربية المتحدة والمملكة العربية السعودية ، والذي يضع المؤسسات المالية الإقليمية على نفس الطاولة لتمكين مستخدمينا الفرديين من الحصول فعليًا على سعر أفضل للخدمات المالية التي يرغبون فيها.