Follow ICT
شعار الموقع الاساسى
جايزة 160
جايزة 160

منصة Eat App الإماراتية الناشئة لإدارة المطاعم تجمع تمويلًا بقيمة 6 ملايين دولار

توفر تطبيقا قائما على السحابة لحجوزات المطاعم في الوقت الفعلي والأتمتة وإدارة علاقات العملاء

جمعت منصة Eat App الإماراتية لإدارة المطاعم تمويلًا إضافيًا بقيمة 6 ملايين دولار في جولة تمويلية من السلسة “ب”، وكانت الشركة قد جمعت 5 مليون دولار سابقا, لتغلق تلك الجولة بإجمالي 11مليون دولار، مما رفع إجمالي تمويل المنصة إلى 13 مليون دولار.

المستثمرون
وشهدت الجولة التمويلية مشاركة مستثمرين منهم ميدل إيست فينتشر بارتنرز، ودراية فينتشر بارتنرز، ومجموعة دلة البركة، و500 Startups، وشركة علي زيد القريشي وإخوانه، وشركة الرساميل للاستثمار، بجانب مشاركة مستثمرين حاليين.
وفي فبراير 2020، جمعت المنصة 5 ملايين دولار، في جولة تمويل، رافقها انتعاش في قطاع المطاعم والاتجاه نحو تبني الأدوات الرقمية.
الأكثر تمويلا
صُنفت المنصة ضمن قائمة فوربس الشرق الأوسط “لأكثر 50 شركة ناشئة تمويلًا في الشرق الأوسط لعام 2020” وفي تصنيف “أقوى 100 شركة ناشئة في الشرق الأوسط لعام 2018”.
إدارة المطاعم
تأسست المنصة في الإمارات في عام 2015، بوصفها منصة حجز المطاعم وإدارة الطاولات، وتوفر تطبيقا قائما على السحابة لحجوزات المطاعم في الوقت الفعلي والأتمتة وإدارة علاقات العملاء وبيانات الضيوف.
شبكة واسعة
وتمكنت المنصة الناشئة التي يعمل لدىها حاليًا أكثر من 50 موظفًًا من بناء شبكة علاقات واسعة مع العديد من العلامات التجارية المعروفة، مثل جوجل، وزوماتو، وTripAdvisor، إلى جانب أكثر من 30 منصة إلكترونية خاصة بالمستهلك.
التوسع
تهدف منصة Eat App إلى استخدام التمويل الجديد للتوسع في المملكة المتحدة وأمريكا الشمالية والشرق الأوسط وخصوصًا السعودية، بالإضافة إلى ذلك، تؤكد الشركة أن نموها قد تسارع بعد الجائحة بنسبة 350% من عام 2021، وتخدم الآن عملاء في 63 دولة حول مستوى العالم.
تأثير الوباء
وأشار الشريك المؤسس والرئيس التنفيذي لمنصة Eat App ، نزار كاظم، “قد أثر الوباء في المنصة بشكل كبير، في حين أنه تسبب في انخفاض الإيرادات، إلا أنه كان أيضًا أحد أكبر مسرعات الأعمال، إذ اضطرت المطاعم إلى تبني الأدوات الرقمية في الإدارة لتيسير الأعمال”.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.