Follow ICT
شعار الموقع الاساسى

منصة Cartlow الإماراتية تجمع تمويلا بقيمة 18 مليون دولار لدعم توسعها في السعودية

سيمكّن التمويل الشركة من تنمية منظومتها في المنطقة عبر الدمج بين إدارة المسترجعات وإعادة التدوير والتجارة العكسية

جمعت Cartlow، المنصة الرائدة في الامارات والسعودية في تزويد الخدمات اللوجستية العكسية، مبلغ 18 مليون دولار أمريكي، في جولة تمويل جديدة، وهو استثمار سيعزز قدرة الشركة على التوسع في عملياتها وخدماتها بالمملكة العربية السعودية ودولة الإمارات العربية المتحدة، وتحسين التقنيات المستخدمة والمساهمة في تخفيض انبعاثات الكربون.

قيادة الجولة
قادت مجموعة السليمان جولة التمويل، وهي الشريك الاستراتيجي لشركة Cartlow ومقرها المملكة العربية السعودية، حيث تستثمر في قطاعات متنوعة منها تجارة التجزئة متعددة القنوات، والتجارة الإلكترونية والخدمات اللوجستية.
بيع المنتجات
ويذكر أن Cartlow بدأت كمنصة لإعادة بيع المنتجات، وتمكنت من تحقيق النمو لتصبح المنصة الرائدة القائمة على التقنيات السحابية في الامارات والسعودية، والتي تقدم البرمجيات كخدمة لكبرى الجهات العاملة في منظومة الخدمات اللوجستية العكسية، ومنذ انطلاقها، قامت Cartlow بمناولة أكثر من 25 مليون وحدة ووفرت أكثر من 10 مليون طن من النفايات.
الخدمات اللوجستية
بلغت قيمة سوق الخدمات اللوجستية العكسية عالميًا 635 مليار دولار أمريكي عام 2020، ومن المتوقع أن تصل إلى 958 مليار دولار بحلول عام 2028، وبمعدل نمو سنوي تراكمي قدره 5.6%، أما سوق الخدمات اللوجستية العكسية في المنطقة فلا يزال في بداياته، حيث تخطط Cartlow لاغتنام الفرص الواعدة فيه من خلال استثماراتها.
تنمية المنظومة
وسيمكّن التمويل شركة Cartlow من تنمية منظومتها في المنطقة، عبر الدمج بين إدارة المسترجعات وإعادة التدوير والتجارة العكسية بفضل تقنياتها المتطورة.
ومن جانبه قال سعود السليمان، الرئيس التنفيذي لمجموعة السليمان: يؤكد استثمارنا في Cartlow التزامنا المستمر تجاه أهداف الاستدامة في المملكة العربية السعودية، من خلال تعزيز الاقتصاد الدائري وتقليل الهدر في سلاسل القيمة.
دعم التقنيات المبتكرة
وبدوره قال محمد سليمان، مؤسس Cartlow ورئيسها التنفيذي: سيساعد هذا الاستثمار بالارتقاء بأعمال Cartlow إلى مستوى جديد، فهدفنا مواصلة دعم التقنيات المبتكرة ضمن مشهد الخدمات اللوجستية العكسية في المنطقة.
وتجدر الإشارة إلى أن Cartlow تمكنت منذ انطلاقها من التأثير على منظومة الخدمات اللوجستية العكسية، عبر تمكين العلامات التجارية والتجار من خلال البرامج المتنوعة، ومنها إدارة المسترجعات، وإدارة الضمان وإعادة الشراء، وغيرها من البرامج القائمة على تقنياتها.
وبالإضافة إلى ما سبق، تقدم منصة Cartlow للأفراد والشركات أسعارًا منافسة على مجموعة من المنتجات، وتضمن أعلى معايير الجودة.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.