Follow ICT
شعار الموقع الاساسى
جايزة 160
جايزة 160

منصة BAZAARA الإماراتية تغلق جولة تمويلية بقيمة 230 ألف دولار

توفر سوقًا رقمية تتيح للمستخدمين بيع وشراء الملابس والاكسسوارات المستعملة

أغلقت BAZAARA، منصة بيع وشراء الأزياء والاكسسوارات المستعملة الإماراتية، جولة استثمارية (Pre-seed) بقيمة 230 ألف دولار أمريكي بقيادة Flat6Labs وعدد من المستثمرين الملائكيين. ستوظف المنصة الاستثمار في خططها التوسيعية في دول مجلس التعاون الخليجي وإطلاق خدماتها الكاملة في السعودية.

الاكسسوارات المستعملة

وتأسست BAZAARA في الإمارات عام 2021 عن طريق أليسا ماريانو، موفرةً سوقًا رقمية تتيح للمستخدمين بيع وشراء الملابس والاكسسوارات المستعملة بعملية سهلة ومؤتمتة بالكامل من جمع وإرسال وتسليم البضاعة المباعة وتحويل ثمنها إلى حساب المستخدم مباشرة في التطبيق.

علامة فارقة

وقالت أليسا ماريانو ، الرئيس التنفيذي والمؤسس المشارك لشركة Bazaara. “تعد هذه الجولة الجديدة من التمويل علامة فارقة مثيرة لبازارا، حيث إننا نبني على نجاحنا المبكر ووسعنا وصول منصتنا عبر دول مجلس التعاون الخليجي. مع إطلاق كامل في المملكة العربية السعودية مخطط له في عام 2023 ، نهدف إلى توفير طريقة أكثر سلاسة، واستدامة قاعدة مستخدمينا في متجر التوفير. الاستثمار هو شهادة على النمو الذي حققناه حتى الآن وإمكانية التوسع في المستقبل. يسعدنا أن نواصل هذه الرحلة وتقديم المزيد من القيمة لمستخدمينا في المنطقة.”

تأثير إيجابي

يقول ريان شريف ، المدير العام في Flat6Labs ، الإمارات العربية المتحدة، “في Flat6Labs ، نبحث دائمًا عن الشركات الناشئة المبتكرة التي لديها القدرة على إحداث تأثير إيجابي في العالم. تقوم منصة Bazaara القائمة على المجتمع بفعل ذلك من خلال الترويج للممارسات المستدامة في صناعة الأزياء. مع قاعدة مستخدمين سريعة النمو، لا يقتصر الأمر على الاستفادة من الطلب المتزايد على خيارات الأزياء المستدامة فحسب ، بل تنشئ المنصة أيضًا سوقًا مجتمعيًا يربط المشترين والبائعين بطريقة فريدة. يسعدنا دعم نمو Bazaara ومهمتها لخلق مستقبل أكثر استدامة للأزياء”.