Follow ICT
شعار الموقع الاساسى

منصة «AlgoDriven» الناشئة لتسعير السيارات المستعملة تجمع تمويلا 2 مليون دولار

بنية 728

جمعت منصة “ألجو دريفن” AlgoDriven، الإماراتية الناشئة لتسعير السيارات المستعملة، على تمويل بقيمة 2 مليون دولار، في جولتها التمويلية من السلسلة “أ” (Series A Round)، ليصل إجمالي ما حصلت عليه الشركة، ومقرها دبي، إلى 2,8 مليون دولار.

قادت جولة تمويل “ألجو دريفن” AlgoDriven شركة جلوبال فينشرز، وشارك بها “أوتوموتيف فينشرز” و”سبارتك فينشرز” و”أوتف وادي” و”دريفن كابيتال بارتنرز” وDTEC Ventures.

تأسست منصة “ألجو دريفن” AlgoDriven في عام 2017، على يد رائدي الأعمال جلين هاورد وجارون كروسلاند، وتقدم خدمة تحديد وتسعير السيارات المستعملة، كما تساعد على تقييم الأصول للقروض وبوالص التأمين وتحديد اشتراكات السيارات وخدمات التأجير.

وأصبح المنتج الرئيس للمنصة، واسمه “إيفال إكسبيرت” EvalExpert، مستخدما في أكثر من 600 معرض للسيارات في 13 دولة، ووهو نظام يتيح للتجار إجراء تقييم يعتمد على بيانات المنصة بشأن السيارات المستعملة.

وتجمع منصة “ألجو دريفن” AlgoDriven إيراداتها من خلال تحصيل رسوم شهرية من التجار، وخدماتها متاحة حاليا في الإمارات وعمان والسعودية وقطر والبحرين والعراق والمغرب والأردن ولبنان، إلى جانب استراليا ونيوزلندا والسويد وإستونيا، كما توسعت المنصة في جنوب شرق آسيا، في ماليزيا وسنغافورة وهونج كونج، في الشهور الست الأخيرة.

وتستغل المنصة تمويلها الجديد في التوسع في أنحاء آسيا والشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

google-site-verification=cWDx-6l6zbnRS7oWgyeZCiAtozfX6L5evqQ2wtPQqWY