Follow ICT
شعار الموقع الاساسى
جايزة 160
جايزة 160

منصة نبيه للخدمات المنزلية حسب الطلب تطلق خدماتها المالية وتتوسع إلى 6 مدن سعودية

تأتي هذه الخطوة بالتماشي مع رؤية المنصة التي تهدف لتوسيع نطاق خدماتها في الشرق الأوسط

cib

أعلنت نبيه، منصة الخدمات المنزلية والصحية حسب الطلب التي تتخذ من المملكة العربية السعودية مقرًا، عن إضافة مجموعة حلول مالية لخدمتها بعد التوسع إلى 6 مدن تضم الرياض والدمام والخُبر وجدة والقطيف والظهران.

التوسع

وتأتي هذه الخطوة بالتماشي مع رؤية المنصة التي تهدف لتوسيع نطاق خدماتها لتغطى 10 مدن سعودية أخرى خلال الفترة القادمة، ومن ثم التوسع إلى 20 مدينة رئيسية جديدة في منطقة الشرق الأوسط.

محفظة مالية

وصرحت نبيه بأن تطبيقها اليوم أصبح مزودًا بمحفظة مالية رقمية تتيح لمزودي الخدمات الأفراد والشركات، للتحكم في حركاتهم المالية واستقبال الطلبات والتمتع بمرونة أكبر بما يخص الدفعات المالية الدورية خلال الشهر. كما أضافت المنصة لتطبيقها ميزة تغيير طريقة الدفع من قبل العميل في أي مرحلة من مراحل طلب الخدمة، وتمكين العميل من الاختيار بين طرق الدفع الإلكتروني أو النقدي وفقًا لرغبته.

رؤية الشركة

وتعقيبًا على التوسع إلى 6 مدن، أعرب مدير نبيه التنفيذي والشريك المؤسس لها، فواز سمارة، عن سعادته بهذا الإنجاز المهم في سوق واعد مثل السوق السعودي، الذي يمثل القوة المرحلية للشركة في الشرق الأوسط ويتماشى مع رؤية الشركة للتوسع في عشرة مدن أخرى داخل المملكة.

تقنية متطورة

وأضاف سمارة بأن التقنية التي تستخدمها نبيه هي تقنية متطورة وسريعة الانتشار، حيث تم تطوير المنتج الرئيس للشركة 360 درجة خلال الفترة الماضية؛ مما سهّل عملية الحجز والربط بين العملاء ومزودي الخدمات ليوفر على العملاء والمزودين الوقت والجهد وسهولة إتمام الخدمات.

خدمات

تأسست منصة نبيه في فلسطين عام 2021 عن طريق الأخوين فواز وصابر سمارة. وتقدم خدمات التنظيف والصيانة ونقل الأثاث والرعاية الصحية وخدمة مدبرات المنازل عن طريق تطبيقها الرقمي؛ الذي يربط بين العميل ومزودي تلك الخدمات من ذوي الكفاءة. وتوسعت المنصة العام الماضي إلى السوق السعودي بعد إغلاقها جولة استثمارية قامت على إثرها بنقل مقرها الرئيس إلى الرياض.