Follow ICT
شعار الموقع الاساسى

منصة «طلبية» المصرية لتجارة التجزئة تجمع تمويلا بأكثر من مليون دولار

بنية 728

جمعت منصة “طلبية”، المصرية الناشئة المتخصصة في تجارة التجزئة وتوزيع المنتجات الاستهلاكية، ومقرها القاهرة، تمويلا بأكثر من مليون دولار، في جولة تمويلية من مستثمرين ملائكيين استراتيجيين.

وتأسست “طلبية” في يوليو 2020، كمنصة إلكترونية تعتمد على الحلول التكنولوجية لتمكين صغار تجار التجزئة في مصر من إدارة وشراء مخزون السلع الاستهلاكية.

وتقدم منصة “طلبية” حلولا محددة وبسيطة لمشكلات سوق تجارة التجزئة بالغة التعقيد، حيث يمكن للعملاء بضغطة زر واحدة الحصول على مشترياتهم خلال 24 ساعة، مع أعلى معايير الجودة وخدمة العملاء.

سامسونج

وتوفر منصة “طلبية” لموردي ومصنعي السلع الاستهلاكية أقل تكلفة تشغيل، وأكبر زيادة في نقط التوزيع، وتفتح لهم قناة مباشرة للتسويق والتواصل مع العملاء، مع دعمهم ببيانات دقيقة وحية لأداء منتجاتهم في السوق، ما يساعدهم على إدارة وتخطيط أعمالهم بأفضل طريقة ممكنة.

وبحسب مؤسسي “طلبية”، فقد تمكنت المنصة من استثمار 180 ألف دولار، في أقل من عام من تاريخ تأسيسها، في حين حققت حجم مبيعات 6 مليون دولار، أي حوالي 66 مرة قدر حجم رأس المال الذي ضخ في الشركة عند التأسيس.

ويدعم الاستثمار الجديد تطلعات وخطط “طلبية” للتوسع في التشغيل، وتسريع عمليات التطوير التكنولوجي، والتوسع في استخدام الذكاء الاصطناعي، ودعم النمو اللازم في الموارد البشرية، من أجل أداء وخدمة أفضل وأكثر كفاءة.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

google-site-verification=cWDx-6l6zbnRS7oWgyeZCiAtozfX6L5evqQ2wtPQqWY