Follow ICT
شعار الموقع الاساسى
جايزة 160
جايزة 160

منصة شفاء تعقد شراكة مع MoEngage لزيادة التفاعل وتحسين مقاييس الاحتفاظ بالعملاء

تحتفظ شفاء بـ 50% من عملائها بالتفاعل القائم على نتائج التحليلات

عقدت منصة شفاء لمنافع الصيدليات المُمكّنة بنظام الGPS في مقرها بالقاهرة شراكة مع منصة MoEngage لمشاركة العملاء حسب نتائج التحليلات، وذلك لزيادة التفاعل وتحسين مقاييس الاحتفاظ بالعملاء.
الرعاية الصحية
تساعد العلامة التجارية الرائدة في خدمة الرعاية الصحية والصيدلانية المرضى المصابين بأمراض مزمنة على طلب الوصفات الطبية المتكررة وجدولتها، وإعادة تعبئتها على مستوى الدولة وتوصيلها في أقل من ساعتين. وتتمتع العلامة التجارية بشبكة واسعة تضم الشركاء من الصيداليات عبر جمهورية مصر العربية بما يُلبي احتياجات العملاء من الدواء، وكذلك مستحضرات التجميل، ومنتجات رعاية الأطفال وغير ذلك الكثير.
طلب الدواء
ويُوفر تطبيق شفاء التجربة الأسهل لعملائها في مصر لطلب الدواء والحصول عليه من أقرب صيدلية موجودة وفقًا للموقع الذي يُحدده نظام الـ GPS. ولتعزيز التفاعل، تعمل العلامة التجارية باستمرار على القيام بأنشطة تسويقية مختلفة، انطلاقًا من التسويق العضوي وصولاً إلى التسويق بالمحتوى.
التفاعل
وبعد المرحلة الأولى، رغبت شفاء في المضي قدمًا للاحتفاظ بعملائها في المرحلة الثانية من خلال تفاعل أعمق مدعوم بالبيانات. ولذلك عقدت شراكة مع MoEngage، وهي منصة لمشاركة العملاء حسب نتائج التحليلات.
نشر الوعي
صرح مدير التسويق الإلكتروني في شفاء أحمد إسماعيل قائلاً: “لقد قمنا بمختلف الأنشطة لنشر الوعي، وعندما بدأنا في بناء قاعدة أكبر من العملاء، رغبنا في الاحتفاظ بهم. هنا كانت المرحلة التي ساعدتنا فيها منصة MoEngage، من ضمن مراحل أُخرى بارزة”.
التواصل
تمكنت شفاء، باستخدام منصة MoEngage، من التواصل مع قاعدة عملائها من خلال قنوات مختلفة للمشاركة، والتى توفر تجربة خاصة للعملاء. وعلاوة على ذلك، تمكنت العلامة التجارية باستخدام MoEngage من تحسين مقاييس الاحتفاظ بالعملاء بنسبة تتراوح بين 40% و50%
دعم الأهداف
وصرحت سويتا دوسيجا مدير قسم نجاح العملاء في الشرق الأوسط وإفريقيا في MoEngage: “تعد منصة شفاء المنصة الرائدة في المنطقة في مجال تمكين الصيدليات بنظام الـ GPS، والتى تتيح توصيل طلبات الدواء الطارئة في غضون ساعة. ونحن مُتحمسون لدعم اهدافهم النبيلة، والتي تُركز على المريض وعلى توفير تجربة خاصة لكل عميل من خلال منصتنا التي تعتمد على نتائج التحليلات”.
نقاط اتصال
تنضم شفاء إلى القائمة الكبيرة التي تضم ما يزيد عن 1200 شركة عالمية في 35 دولة، مثل مجموعة أزاديا (Azadea)، وبنك دبي التجاري، ومجموعة لاندمارك (Landmark Group) ومجموعة أبايريل (Apparel) وشركة إيرتل (Airtel)، وشركة أولا (Ola)، وشركة أويو(OYO) ، وبنك المشرق، وغيرها الكثير ممن يتثقون في شركة MoEngage في تحقيق تجربة مستمرة عبر أجهزة ونقاط اتصال متنوعة.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.