Follow ICT
شعار الموقع الاساسى

منصة «ريتيلو» السعودية لتجارة التجزئة تجمع تمويلا بقيمة 36 مليون دولار

البريد

جمعت منصة “ريتيلو” Retailo، السعودية الناشئة المتخصصة في رقمنة سلاسل إمداد تجارة التجزئة، تمويلا بقيمة 36 مليون دولار، خلال جولة استثمارية من الفئة (A) من الأسهم ورأس المال الجريء.

قاد الجولة التمويلية لمنصة “ريتيلو” Retailo شركة “قرافين فينشرز” للاستثمار الجريء، والتي يقع مقرها في وادي السيليكون في كاليفورنيا بالولايات المتحدة الأمريكية، والتي سبق لها الاستثمار في “سناب شات” و”ليفت”.

وشارك في الجولة التمويلية لمنصة “ريتيلو” Retailo عدد من الشركات والصناديق الاستثمارية، منها أجيليتي و500 جلوبال ومجموعة العوجان وشركة الاستثمارات التقنية وصندوق منتورز فند وصندوق النهضة، والأخير هو أحد أوائل صناديق الديون الجريئة في الشرق الأوسط.

تقدم منصة “ريتيلو” Retailo قائمة واسعة ومتنوعة من المنتجات لتجار التجزئة، تزيد عن 5 آلاف منتج، يتم توصيلها في أقل من 24 ساعة، مع خيارات للشراء الآجل، وخيارات مرنة للدفع والسداد.

وتأسست منصة “ريتيلو” Retailo في يوليو من عام 2020، كنموذج لمتجر شامل للشركات الصغيرة والمتوسطة وتجار التجزئة، وتقدم المنصة خدماتها في سوق الإمارات العربية المتحدة وباكستان إلى جانب المملكة العربية السعودية.

وشهدت منصة “ريتيلو” Retailo نموا واسعا خلال السنة ونصف الأولى منذ تأسيسها، حيث توسعت إلى أكثر من 10 مدن في الدول الثلاث التي تعمل بها، وسوف يدعم التمويل الجديد خطط “ريتيلو” التوسعية في الفترة المقبلة.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

google-site-verification=cWDx-6l6zbnRS7oWgyeZCiAtozfX6L5evqQ2wtPQqWY