Follow ICT
شعار الموقع الاساسى

منصة «تافي» لتقنية الأزياء تغلق جولة استثمارية بقيمة أكثر من 2 مليون دولار

البريد

أعلنت منصة تافي Taffi، السعودية المتخصصة في تقنية الأزياء المدعومة بالذكاء الاصطناعي، عن إغلاق جولتها الاستثمارية البذرية (Seed) بقيمة 2,13 مليون دولار.

قاد الجولة الاستثمارية لمنصة تافي شركة Impact 46 ومجموعة الراشد، ومشاركة مستثمرين استراتيجيين من WomenSpark وفاشينزا، وذلك على هامش مشاركتهم في مؤتمر “ليب 2022” (Leap 2022) بالرياض.

تتخصص منصة تافي Taffi في تقديم تجربة تسوق شخصية عبر الإنترنت، مع خدمات لربط مصممي وصناع الأزياء مع الموردين والمستهلكين، كما تتيح المنصة لمصممي الأزياء إدارة عملائهم عبر الإنترنت بفعالية.

ولا تقتصر مهمة منصة تافي Taffi على تقديم الملابس بحسب، لكنها تفتح إمكانيات جديدة للتواصل بين مصممي الأزياء مع العملاء دون قيود، في تطوير لمفهوم خدمات التجارة الإلكترونية.

وبحسب شهد جيفري، المؤسسة والرئيسة التنفيذية لمنصة تافي، فإن المنصة تهدف أن تكون رائدة، ليس فقط في مجال الأزياء، ولكن بخلق اتصال وروابط فعالة بين المستهلكين والعلامات التجارية.

ويساعد التمويل الجديد منصة تافي Taffi على إدخال المزيد من التطوير على المنصة، والتوسع في نطاق خدماتها، خاصة وأن الأزياء واحدة من أكبر قطاعات التجارة الإلكترونية بمنطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

google-site-verification=cWDx-6l6zbnRS7oWgyeZCiAtozfX6L5evqQ2wtPQqWY