Follow ICT
شعار الموقع الاساسى

منصة الهدايا «Joi Gifts» تجمع تمويلا بقيمة 2,5 مليون دولار في جولتها الاستثمارية

بنية 728

جمعت منصة “جوي جيفتس” Joi Gifts، أكبر موقع وتطبيق للهدايا في الشرق الأوسط، عن إغلاقها جولتها الاستثمارية من الفئة (أ) Series A، بقيمة 2,5 مليون دولار.

قاد الجولة الاستثمارية شركة رأس المال الجريء Knuru Capital، ومقرها دبي، ومشاركة مركز أرامكو لريادة الأعمال “واعد”، وشركة MENA Moonshots، ومستثمرين سعوديين وإماراتيين.

ومنصة هدايا جوي Joi Gifts هي أحد مشاريع إنهانس فنتشرز Enhance Ventures، الرائدة في “ستوديو الشركات الناشئة، في الشرق الأوسط، والتي تقوم بإطلاق منصات تجارة إلكترونية لسد الفجوة في أسواق الشرق الأوسط وشمال أفريقيا وباكستان وتركيا.

وتشهد هدايا جوي Joi Gifts نموا متسارعا، حيث توسعت في وقت سابق من العام الجاري إلى الدولة الثامنة في خريطة توسعاتها، وحققت أرباحا تشغيلية وزيادة في المبيعات بنحو 5 أضعاف.

تعد هدايا جوي Joi Gifts أول منصة هدايا عبر الإنترنت تستخدم ابتكارات الواقع المعزز AR، والتهادي بطرق فريدة من نوعها من خلال خدمة “الكونسيرج”.

وبحسب إنهانس فنتشرز، فإن المملكة العربية السعودية والإمارات العربية المتحدة تمتلك أعلى متوسط إنفاق للهدايا على مستوى العالم، كما يقدر سوق الهدايا في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا بنحو 28 مليار دولار، بزيادة سنوية 30% تقريبا.

وتعليقا على هذه الجولة الاستثمارية الناجحة، قال رامي كحالة، الرئيس التنفيذي لمنصة هدايا جوي، أن التمويل سوف يستغل في تحقيق النمو في المدى القصير، من خلال حملات تسويقية واكتساب عملاء جدد، بالإضافة إلى تطوير المنتجات والتوسع الإقليمي لنشاط المنصة.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

google-site-verification=cWDx-6l6zbnRS7oWgyeZCiAtozfX6L5evqQ2wtPQqWY