Follow ICT
شعار الموقع الاساسى

منصة اللياقة البدنية الناشئة «Fit on Click» تجمع تمويلا بقيمة 1,5 مليون دولار

بنية 728

جمعت منصة اللياقة البدنية الناشئة Fit on Click، ومقرها الإمارات العربية المتحدة، تمويلا بقيمة 1,5 مليون دولار، خلال جولتها التمويلية ما قبل الأولية بقيادة آرو كابيتال.

وتأسست منصة اللياقة البدنية Fit on Click في عام 2017، لتوفر برامج الصحة النفسية واللياقة البدنية لموظفي أكثر من 200 شركة، كما أطلقت المنصة تطبيقها Fitze، الذي يقوم على نظام مكافآت لتشجيع الأفراد على استخدام العملات التي يحققونها، واستبدالها بهدايا ومكافآت نظير استخدامهم لخدمات المنصة.

وطوال السنوات الخمس الماضية، ركزت منصة اللياقة البدنية Fit on Click على الحلول الصحية المبتكرة المخصصة للشركات، وتستهدف حاليا توسيع جهودها لتشمل الأفراد والمجتمعات.

ويعزز التمويل الجديد جهود منصة اللياقة البدنية Fit on Click للتوسع في تقديم خدماتها عبر الإنترنت، وتحقيق خططها التوسعية بشكل أسرع، وذلك بدعم من آرو كابيتال وفينشرز لاب، وسوف تعمل آرو كابيتال كمستشار مالي واستراتيجي للمنصة.

وظلت منصة اللياقة البدنية Fit on Click معتمدة منذ تأسيسها على التمويل الذاتي، ونجحت في تحقيق نجاح مميز طوال فترة عملها منذ نشأتها، وتمثل هذه الجولة أولى جولاتها الاستثمارية المؤسسية، لذا يتوقع لها تحقيق نجاح أكثر تميزا بفضل التمويل الكبير المقدم لها.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

google-site-verification=cWDx-6l6zbnRS7oWgyeZCiAtozfX6L5evqQ2wtPQqWY