Follow ICT
شعار الموقع الاساسى

منصة الترفيه «MICO entertainment platform» تحقق نجاحا في مصر والشرق الأوسط

بنية 728

 

حققت منصة الترفيه MICO entertainment platform، نجاحًا ملحوظًا في مصر ومنطقة الشرق الأوسط، بعد الاقبال الكبير عليه من المستخدمين لما يقدمه التطبيق من أنشطة ترفيهية مختلفة تلبي احتياجات المستخدمين بطريقة تتوافق مع عادات وتقاليد المجتمع.

وتطبيق “ميكو” يعد منصة ترفيه متكاملة تعزز التواصل الاجتماعي بين الأشخاص في مختلف أنحاء العالم ، حيث يتيح التطبيق نشر الصور واللحظات مضحكة ، وفيديوهات ودردشة حية مع الأصدقاء.

سامسونج

وتعد MICO entertainment platform ، إحدى منتجات شركة Newborn Town، المتخصصة في مجال الشبكات الاجتماعية، وهو منصة اجتماعية عالمية مفتوحة وشاملة، يجمع التطبيق عدد كبير من المذيعين من أكثر من 100 دولة مختلفة حول العالم.

وتحتل MICO entertainment platform المرتبة الأولى في تطبيقات الشبكات الاجتماعية لمتجر App Store الأكثر تنزيلًا في 71 دولة ومنطقة على مستوى العالم.

وهي مدرجة في قائمة أفضل 10 تطبيقات للشبكات الاجتماعية على Google Play، التي تم تنزيلها في 84 دولة ومنطقة، حيث أصبحت MICO أحد المنتجات الاجتماعية السائدة في العالم.

وفقًا لـ App Annie في عام 2020 ، دخلت entertainment platform MICO في قائمة أفضل 20 تطبيقًا مبيعًا للشبكات الاجتماعية في الولايات المتحدة ، كما أنها احتلت أيضًا مرتبة ضمن العشرة الأوائل في القائمة نفسها في سويسرا وهولندا وبلجيكا ونيوزيلندا وكندا ودول غربية أخرى.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

google-site-verification=cWDx-6l6zbnRS7oWgyeZCiAtozfX6L5evqQ2wtPQqWY