Follow ICT
شعار الموقع الاساسى
جايزة 160
جايزة 160

«منشآت» تشارك في مؤتمر ليب 2024 كشريك رئيسي

contact

أعلنت الهيئة العامة للمنشآت الصغيرة والمتوسطة (منشآت)، عن مشاركتها في مؤتمر ليب 2024 بصفتها شريكًا رئيسياً؛ وذلك بعدد من الجلسات الحوارية والاستشارية والاتفاقيات.

وستعلن “منشآت” خلال فعاليات المؤتمر التي ستنطلق غداً الاثنين وتستمر حتى يوم الخميس 7 مارس في مركز الرياض للمعارض والمؤتمرات عن العديد من الاتفاقيات.

ويهدف مؤتمر “ليب” إلى تعزيز مجال ريادة الأعمال، ودعم الشركات التقنية الناشئة وإتاحة الفرصة لها للاستفادة من البرامج والمبادرات التي تقدمها الهيئة.

وتعرض “منشآت” في جناحها أبرز الخدمات والمبادرات التي تقدمها لرواد الأعمال وأصحاب المنشآت الصغيرة والمتوسطة، ومنها: خدمة مزايا، وخدمة جدير، بالإضافة إلى مراكز دعم المنشآت.

كما ستستضيف الهيئة العامة للمنشآت الصغيرة والمتوسطة (منشآت) أبرز الممثلين من الجهات الداعمة لمنظومة ريادة الأعمال والابتكار؛ لتقديم اللقاءات والجلسات في مختلف المجالات المتعلقة بعلوم البيانات والذكاء الاصطناعي والتقنية المالية وإنترنت الأشياء، والأمن السيبراني، إضافة إلى توفير خدمات الاستشارة والإرشاد بنحو مباشر للمستفيدين في المؤتمر.

وتنطلق فعاليات الدورة الثالثة من المؤتمر تحت شعار (آفاق جديدة)، وذلك بتنظيم من وزارة الاتصالات وتقنية المعلومات، والاتحاد السعودي للأمن السيبراني والبرمجة والدرونز، وشركة تحالف، وبحضور أكثر من 1000 خبير ومتحدث من 180 دولة لمناقشة مستقبل التقنية، والذكاء الاصطناعي، وريادة الأعمال، واستعراض أحدث الابتكارات.

كما ستشهد فعاليات الدورة الثالثة من المؤتمر حضورًا قويًا لكبرى الشركات التقنية في العالم مثل: جوجل، ومايكروسوفت، وأوراكل، وديل، وسيسكو، وأفايا، وإس إيه بي، وسيرفس ناو، وأمازون ويب سيرفس، وآي بي أم، وعلي بابا، وهواوي، وإريكسون، وغيرها من الشركات التقنية الرائدة في المنطقة.