Follow ICT
شعار الموقع الاساسى

«منتدى قياديات في التكنولوجيا» ينهي فعالياته بحضور 50 رائدة أعمال بالشرق الأوسط وشمال أفريقيا

البريد

عقد منتدى “قياديات في التكنولوجيا بالشرق الأوسط وشمال أفريقيا” فعالياته خلال يومي 25 و26 يناير الجاري، وذلك بمشاركة 50 من رائدات الأعمال بالمنطقة، وهو الحدث الذي عقد افتراضيا عبر الإنترنت بسبب الظروف الحالية لجائحة فيروس كورونا.

بالإضافة إلى ذلك، تابع المنتدى أكثر من 400 مشارك من المهتمين بصناعة تكنولوجيا المعلومات والاتصالات في المنطقة والعالم.

وقدم منتدى قياديات في التكنولوجيا WomenTech Leaders بمنطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا جلسة رئيسية وحلقات نقاشية ومحادثات تقنية وجلسة إرشادية، كما شمل أنشطة تفاعلية، ومعرض افتراضي أقيم بالتوازي مع المنتدى الافتراضي للسماح للرعاة بعرض خدماتهم من خلال هذه المنصة للجمهور.

ويحظى المنتدى بدعم من جمعية سيدات الأعمال البحرينية، وWomen Spark وSheTechs وWomen in AI وArabNet، ويعقد المنتدى بشراكة استراتيجية من وزارة الشباب والرياضية البحرينية، وجمعية ألواني البحرين، وينظمه الاتحاد العربي لتكنولوجيا المعلومات والاتصالات، وجمعية البحرين لشركات التقنية “بتك” BTECH، وشركة إدارة الفعاليات WorkSmart، وبرعاية ذهبية من Infobip.

وقال عبد العزيز قمبر، الرئيس التنفيذي لـ”بتك”، أن منتدى قياديات في التكنولوجيا بالشرق الأوسط وشمال أفريقيا ناقش حضور المرأة وابتكاراتها في قطاعات الأعمال والتكنولوجيا المختلفة، كما كانت المشاركة في المنتدى متاحة أمام الرجال، ممن يدعمون المرأة ونجاحاتها في مختلف المجالات.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

google-site-verification=cWDx-6l6zbnRS7oWgyeZCiAtozfX6L5evqQ2wtPQqWY