Follow ICT
شعار الموقع الاساسى
جايزة 160
جايزة 160

مع «سيمبل» و «تذكرتي» لأول مرة في مصر.. تذاكر الأحداث الرياضية والترفيهية بالتقسيط على 5 أشهر

وقعت شركتا “سيمبل” Sympl و”تذكرتي” tazkarti اتفاقية شراكة وتعاون، يمكن من خلالها تسهيل شراء تذاكر الأحداث الرياضية والمباريات والتذاكر الترفيهية بالتقسيط حتى 5 أشهر.

وقع اتفاقية التعاون كلا من حسن عفيفي، مدير التسويق في شركة تذكرتي، ومحمد الشبراوي، المدير التنفيذي لشركة سيمبل للحلول والتكنولوجيا المالية.

بموجب الاتفاقية، تتيح سيمبل، ولأول مرة في مصر، تقسيط أسعار التذاكر لمدد تصل إلى 5 أشهر دون أي إجراءات أو فوائد بدلا من دفع ثمن التذكرة مرة واحدة، وهي الخدمة التي يستفيد منها أكثر من 30 مليون شخص من حاملي البطاقات البنكية، سواء بطاقات الخصم المباشر أو بطاقات الائتمان.

وعبر طريقة دفع سيمبل، يقوم العملاء باستخدام كارت الخصم المباشر أو كارت الائتمان مباشرة دون أي إجراءات روتينية، وعبر تجربة دفع سهلة وسريعة لا تستغرق أكثر من 10 ثواني.

بهذه المناسبة، أكد حسن عفيفي، مدير التسويق في شركة تذكرتي، على سعي الشركة الدائم من أجل تقديم أفضل مستوى لخدماتها، كما عبر محمد الشبراوي، المدير التنفيذي لشركة سيمبل، عن فخر الشركة بتوقيع اتفاقية التعاون مع تذكرتي، مؤكدا سعي الشركة إلى الوصول إلى أكبر شريحة من المواطنين.

وتقدم سيمبل حلولها التكنولوجية في مصر، والتي تتيح لحاملي الكروت البنكية الشراء والدفع لاحقا عبر تقسيم قيمة مشترياتهم على خطط دفع قصيرة الأجل، وتتراوح خط الدفع التي تقدمها سيمبل من 3 أسابيع إلى 5 أشهر دون فوائد.