Follow ICT
شعار الموقع الاساسى
جايزة 160
جايزة 160

مع «أكاديمية رووت».. تعلم البرمجة والذكاء الاصطناعي للمنافسة على وظائف الشركات العالمية

يحتاج العمل في الشركات الكبيرة والعالمية إلى خبرة ودراية بأحدث التقنيات التي يتبناها العالم حاليا، وإذا كانت فرصة التعلم محدودة خلال المرحلة التعليمية والجامعية في مصر، فإن أكاديمية مثل “أكاديمية رووت” Route Academy تقدم فرصا مميزة لمن يريد التعلم واكتساب الخبرة للمنافسة بقوة على الوظائف في الشركات العالمية.

وتضم باقة “رووت” التدريبية عددا من أحدث وأهم الكورسات في مجالات البرمجة والذكاء الاصطناعي والتعلم الآلي، وهي التقنيات المطلوبة وبقوة في أكبر الشركات والمؤسسات، كما أن أسلوب التدريب في “رووت” تضمن تحقيق أعلى استفادة للمتدربين على يد مجموعة متميزة من المدربين والخبراء، ممن يعملون بالفعل في شركات كبيرة وعالمية.

وانطلقت “أكاديمية رووت” في عام 2012، وأصبح لديها 3 فروع بالقاهرة، في مناطق الدقي والمعادي ومدينة نصر، إلى جانب فرع لوران بالإسكندرية، كما حرصت “رووت” على توفير كورساتها التدريبية أونلاين بنفس الكفاءة لمن لا يستطيع الحضور بمقراتها.

أحدث الكورسات العالمية

تقدم “أكاديمية رووت” Route Academy مسارات تدريبية في برمجة الواجهات Front-End وبرمجة النهاية الخلفية Back-End، والتي تستخدم في برمجة مواقع وتطبيقات الويب على الإنترنت، إلى جانب مسار تدريبي لاحتراف علوم الكمبيوتر Master Computer Science.

كما تقدم “أكاديمية رووت” كورسات احترافية في الذكاء الاصطناعي AI وتعلم الآلة ML، لمن يريد تطوير تطبيقات متقدمة والدخول إلى مجال الروبوتات، وكذلك كورسات برمجة تطبيقات أندرويد وiOS باستخدام Flutter.

أفضل المحاضرين في مصر

ويعمل في “أكاديمية رووت” أكثر من 100 موظف، منهم 50 محاضرا من أفضل المحاضرين في مصر، والذين يعملون بالفعل في أكبر الشركات العالمية، مثل مايكروسوفت وأمازون وجوميا وفودافون وأوراكل، وفي أكبر الشركات بمصر والمنطقة، مثل اتصالات ولينك وفاليو.

أسلوب تدريب متطور

تحرص “أكاديمية رووت” على توفير أحدث الإمكانيات التكنولوجية لتحقيق الفائدة القصوى للمتدربين بها، لذا فهي توفر مرشدا للمتدربين (مينتور) يقيس مستواهم ويجيب أسألتهم.

لقد استفاد أكثر من 10 آلاف متدرب حتى الآن من الأسلوب التدريبي المتطور في رووت، ويعمل أغلبهم في شركات كبيرة وعالمية بفضل احترافيتهم وخبرتهم، مثل هواوي وأمازون وفاليو وDXC وإنستابج وغيرها.

فرص عمل بعد التدريب

تحرص “أكاديمية رووت” على مساعدة خريجيها في الحصول على فرصة عمل جيدة بعد التخرج، وهي تتعاون في سبيل ذلك مع أكبر منصات التوظيف المصرية والعالمية وأكبر الشركات كذلك.

وعقدت “أكاديمية رووت” شراكات مع عدد من أهم وأكبر الشركات والمؤسسات لتوفير أكبر عدد من فرص العمل لخريجيها، ومنها جوبزيلا وتقنية ووايد بوت وبونتوون وآي كاريير وThe Greek Campus وأنليميتد وIQRA وTalents Arena.

وفي فروع رووت، ستعتاد على وجود شركات عالمية مثل هواوي، التي عقدت بالفعل مقابلات عمل مع الملتحقين بالمسارات التدريبية للأكاديمية وخريجيها.

ومن ناحيتها، نظمت رووت فعاليات توظيف تعد الأكبر في قطاع توظيف البرمديات، مثل فعالية قمة رووت للتكنولوجيا (Route Tech Summit)، التي استضافت مجموعة من الشركات الكبري، ومنها هواوي وDXC وروبستا وتقنية وأنليميتد وتربو.

مبادرة 10 آلاف مبرمج مصري

تعمل “أكاديمية رووت” حاليا على مبادرة تأهيل وتوظيف 10 آلاف مبرمج مصري، والتي تهدف لتأهيل 10 آلاف مبرمج لسوق العمل، ومساعدتهم في الحصول على فرص عمل، كما تقدم رووت مهارات جانبية لمتدربيها، ومنها كيفية إعداد السيرة الذاتية CV واجتياز مقابلات الوظيفة بنجاح.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.