Follow ICT
شعار الموقع الاساسى

«معهد تكنولوجيا المعلومات» يفتح باب التسجيل في منحته الدراسية..  سجل الآن

بنية 728

أعلن معهد تكنولوجيا المعلومات ITI، التابع لوزارة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات، عن فتح باب التسجيل في الدفعة 42 من منحته الدراسية، والتي تبلغ مدتها 9 أشهر، وتستهدف الخريجين بين 2017 و2021.

ويمكن التسجيل إلكترونيا في منحة معهد تكنولوجيا المعلومات ITI عبر الموقع الإلكتروني للمعهد، قبل انتهاء مدة التسجيل في 19 أغسطس الجاري.

تهدف المنحة الدراسية، التي يقدمها معهد تكنولوجيا المعلومات ITI، إلى سد الفجوة بين التعليم الجامعي واحتياجات سوق العمل، محليا ودوليا، عبر برنامج دراسي وتدريبي مكثف على أيدي خبراء تكنولوجيا المعلومات.

شروط التقديم

تشترط المنحة الدراسية من معهد تكنولوجيا المعلومات ITI أن يكون المتقدمين من المصريين، سواء من الذكور أو الإناث، ومن خريجي الجامعات حتى 5 سنوات مضت، وحتى تقدير مقبول، على أن يكون الذكور مستوفين لخدمتهم العسكرية أو مؤجلين أو معافين منها.

البرنامج الدراسي

تقدم المنحة الدراسية من معهد تكنولوجيا المعلومات ITI مسارات تدريبية في هندسة البرمجيات والتطوير، وتطوير المحتوى، والأنظمة الصناعية، وأنظمة المعلومات، وهندسة تأكيد الجودة، وخدمات الأمن والبنية التحتية للشبكات.

أماكن الدراسة

تعقد الحلقات الدراسية لمنحة معهد تكنولوجيا المعلومات ITI في مقرات المعهد بالهرم والأسكندرية وشيراتون والمنصورة وأسيوط والإسماعيلية والقرية الذكية، بالإضافة إلى أماكن التدريب التابعة للقوات المسلحة بالنزهة ومدينة نصر.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

google-site-verification=cWDx-6l6zbnRS7oWgyeZCiAtozfX6L5evqQ2wtPQqWY