Follow ICT
شعار الموقع الاساسى
جايزة 160
جايزة 160

مشيني السعودية تغلق جولة استثمارية بقيمة 8 ملايين دولار

تهدف الشركة للاستمرار بتقديم خدمات مبتكرة بقطاع السياحة والتوسع في الخليج ومصر

كشفت مشيني “Meshini“، الشركة السعودية المتخصصة في حلول السفر والسياحة، عن إغلاقها جولة استثمارية (Seed) بقيمة 30 مليون ريال سعودي “8 ملايين دولار” بمشاركة شركة شدادي لتقنية المعلومات وعدد من المستثمرين الآخرين.

تنظيم الرحلات

انطلقت مشيني في يناير 2018، حيث توفر للمستخدمين عبر تطبيقها خيارات لتنظيم رحلاتهم من مواعيد ووسائل نقل وغيرها، كما توفر مجموعة حلول تقنية وتشغيلية ولوجستية لمقدمي الخدمات السياحية، تساعدهم برفع مستوى خدماتهم وضبط العمليات وخفض التكاليف وتحسين تجربة السائح، بجانب تمكينهم من الحصول على حقوق الامتياز التجاري لخدماتها وهو نموذج يُطبق لأول مرة بالمملكة.

السياحة التقنية

وتعليقًا على ذلك، قال عبدالعزيز الحارثي، المؤسس الشريك في مشيني: “منذ تطبيق منظومة مشيني ضمن نموذج السياحة التقنية نما عدد العملاء بما يقارب المليون عميل، وشهدت المبيعات نموا بنسبة 211٪ منذ الانطلاق. كما نفذنا أكثر من 900 ألف طلب للعملاء وحققنا 180٪ معدل نمو في متوسط قيمة الطلب”.

التوسع

وأضاف الحارثي أن الشركة ستعمل على توظيف الاستثمار في التوسع الجغرافي، ومواصلة استقطاب الكفاءات، وبناء فريق عمل يساعد بتقديم المزيد من الحلول المبتكرة لعملاء الشركة ومقدمي الخدمات السياحية.

َأضاف أن الشركة تهدف للاستمرار بتقديم خدمات مبتكرة والتوسع جغرافيًا في دول مجلس التعاون الخليجي وجمهورية مصر العربية والأسواق المحيطة.