Follow ICT
شعار الموقع الاساسى
جايزة 160
جايزة 160

مستخدمو سماعة آبل الجديدة AirPods Pro 2 يواجهون مشكلة غريبة

أبلغ عدد من مستخدمي سماعات آبل الجديدة AirPods Pro 2، عن مشكلات تتعلق بأن سماعاتهم تفقد اتصالها بالأجهزة الذكية وذلك خلال الاستماع للموسيقى أو أي محتوى مسموع وكذلك خلال مشاهدتهم لأي محتوى مصور مثل الأفلام.

بحسب تقرير نشره موقع ماك رامورز، فإن بعض المستخدمين يشتكون من انقطاع الاتصال بين سماعاتهم الجديدة وهواتف آيفون خلال مشاهدتهم الفيديوهات أو استماعهم للموسيقى بينما البعض الآخر واجه مشكلة تتمثل في ظهور سماعاتهم متصلة بأجهزة آيفون او آيباد بينما في الحقيقة لا يمكنهم الاستماع إلى أي أصوات من خلال سماعاتهم.

وأشارت عدد من التقارير إلى أن المشاكل التي تواجه مستخدمي سماعات آبل اللاسلكية الجديدة هي مشاكل عامة وعشوائية وليس لها سبب واضح ولا تقف وراءها أية ثغرات مفهومة وحتى الآن لم يتوصل أحد المستخدمين إلى طريقة لحلها، كما أن أبل ملتزمة الصمت بشأنها حتى الآن.

يذكر أن مشاكل توصيل سماعات آبل اللاسلكية بالأجهزة المختلفة ليست بالأمر الجديد فعندما وصل الجيل الأول من سماعات آبل إيربودز برو في 2019، واجه المستخدمون في ذلك الوقت مشاكل مشابهة لمشاكل الجيل الثاني من عائلة سماعات أبل اللاسلكية المتطورة.

سماعات AirPods Pro 2 بدأت في الوصول إلى المستخدمين بداية من الجمعة الماضية وبالتالي من الصعب تحديد حجم انتشار المشاكل المتعلقة بمسألة توصيل السماعات بالأجهزة المختلفة ومن المتوقع أن تقوم آبل بإطلاق تحديث برمجي لهواتفها أو سماعاتها لحل المشكلة بشكل كامل.

 

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.