Follow ICT
شعار الموقع الاساسى

مرفت سلطان: البنك المصري لتنمية الصادرات يطلق هويته المؤسسية الجديدة EBank 

البريد

أطلق البنك المصري لتنمية الصادرات هويته المؤسسية الجديدة EBank وشعاره الجديد “عالم جديد إحنا أوله”، وذلك بالتزامن مع إطلاق الخطة الاستراتيجية الثانية للبنك ٢٠٢٢-٢٠٢٧، حيث يعيد البنك تقديم نفسه بشكل جديد متطور يواكب ما تم من تغيير فى الفترة الماضية واستعدادًا لإطلاق خدمات جديدة تتجه بخطى متسارعه نحو آفاق الرقمنة اللانهائية. 

وقال البنك في بيان، إن هذا يأتي بعد النجاح الذى حققه البنك المصرى لتنمية الصادرات على مستوى جميع محاور الاستراتيجية الاولى ٢٠١٧-٢٠٢٢ والتى اشتملت على تغيير الصوره الذهنية للبنك.

وأشار البنك إلى أن الشعار الجديد يعكس الاهتمام بالدور المحوري الذي يلعبه البنك في خدمة هدف تنمية الصادرات والذي يعد هدفًا استراتيجيًا للدولة بجميع قطاعاتها وذلك بصوره أكثر تطورًا وحداثة، حيث اختار البنك لهذه المرحلة شعار “عالم جديد احنا أوله” وذلك استكمالًا للشعار السابق “رايحين مع بعض لبكرة “. 

وقالت مرفت سلطان رئيس مجلس الإدارة ان إطلاق الهوية الجديدة EBank فى هذا التوقيت هو حدث رئيسى يعلن نجاح ونهاية الاستراتيجية الاولى ٢٠١٧ – ٢٠٢٢ والانتقال الطبيعى والوصول لاطلاق الاستراتيجية الجديدة ٢٠٢٢ – ٢٠٢٧. وأضافت أن الهوية الجديدة EBank والشعار “عالم جديد إحنا اوله” هما تعبير عن الطاقة الايجابية وروح البنك الشابة المتطورة التى ستكون قاطرة الثقة لدفع البنك إلى الأمام والتقدم للصفوف الأولى بين البنوك المصرية التى تشهد فى هذه المرحلة ازدهارا وتقدما.

وأكدت سلطان، أن EBank يتطلع إلى مستقبل متطور نحو التكنولوجيا الرقمية وتحقيق الأحلام والطموحات منها 100 مليار دولار من الصادرات.

وفي نفس السياق، أشار أحمد جلال، نائب رئيس مجلس الإدارة إلى أن تلك المرحلة لـ EBank تهدف إلى ترسيخ رؤية البنك ورسالته في أن يكون الشريك التمويلي الأمثل لكافة شرائح العملاء، مع تقديم مختلف الخدمات والمنتجات المتكاملة والحلول المصرفية المبتكرة والمتطورة وتوسيع قاعده عملاء البنك من خلال التوسع في تقديم الخدمات الرقمية و توسيع شبكه فروع البنك مع الحفاظ علي هوية البنك وقوته في مساندة المصدر المصري .

 الجدير بالذكر أن البنك المصري لتنمية الصادرات أنشئ عام ١٩٨٣ بهدف تمويل المصدرين في كافة القطاعات الزراعية والصناعية والخدمية، إلا أنه بنك متكامل يقدم كافة الخدمات المصرفية والمنتجات البنكية المختلفة  للأفراد والشركات ولكافة شرائح المجتمع، بالإضافة إلى الخدمات الإلكترونية المختلفة ومختلف الأوعية الادخارية كما انه يشارك بقوة حاليا في المبادرات المختلفة للبنك المركزي.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

google-site-verification=cWDx-6l6zbnRS7oWgyeZCiAtozfX6L5evqQ2wtPQqWY