Follow ICT
شعار الموقع الاساسى

مخصصة للنساء.. هواوي تطرح سماعة FreeBuds Lipstick

البريد

أطلقت شركة هواوي، سماعات HUAWEI FreeBuds Lipstick وساعة HUAWEI WATCH FIT mini من هواوي والتي تم تصميمها خصيصاً لتلائم الفتيات.

وتجمع سماعة HUAWEI FreeBuds Lipstick بين رُقي التصميم وجودة الصوت، ومزودة بعلبة شحن بلونيها الأسود والذهبي.

وتلمع السماعتان باللون الأحمر الساطع، وتتوافق هذه السماعات مع أنظمة تشغيل مختلفة بما في ذلك نظامي Android وiOS، في حين يستطيع المستخدمون أيضًا تنزيل تطبيق HUAWEI AI Life لضبط الإعدادات أو التحكم بخصائص مختلفة، مثل استشعار وضعها في الأذنين وخيارات التحكم السريعة والاستعلام عن الوضع وضوابط إلغاء الضجيج وإدارة الجهاز.

ويمكن للمستخدمين الحصول على سماعة HUAWEI FreeBuds Lipstick، والاستمتاع بالعروض الحصرية المتوفرة خلال مرحلة الحجز المسبق والحصول على ساعة HUAWEI WATCH Fit هدية مجانية، عبر الموقع الإلكترونى الرسمى لهواوى وجميع فروع هواوى Experience Store وموزعيها المعتمدين.

قال بيك ين الرئيس التنفيذي لمجموعة هواوي مصر للمستهلكين، إن المنتجين الجديدين يتميزان بأنهما من الأجهزة الذكية فائقة الإمكانات، وأنه تم طرحهما خصيصاً للمنافسة في عالم الأجهزة القابلة للارتداء وملحقات الهواتف المحمولة، وذلك ضمن استراتيجية هواوي بالعمل على توفير كافة منتجاتها في السوق المصري بأسعار تنافسية من أجل الحفاظ على ريادة هواوي في سوق الأجهزة الذكية.

وقال: إن ساعة HUAWEI WATCH FIT mini الجديدة وسماعة HUAWEI FreeBuds Lipstick قد تم تصميمهما من أجل امرأة أكثر جمالاً وأناقة، وبمواصفات وخصائص تُمكن النساء من الاعتماد عليهما بشكل أساسي، وذلك من منطلق إيمان هواوي بأهمية المساواة بين الجنسين في طرح المنتجات.

ومما يجعل سماعات HUAWEI FreeBuds Lipstick فريدة من نوعها هو تناسق الألوان الساحرة ضمن مزيج من الأسود والذهبي والأحمر.

وجاءت سماعة  HUAWEI FreeBuds Lipstick بعد تجارب متعددة لمحاكاة المزايا المريحة، والتي أجريت على أكثر من 10 آلاف أذن بشرية ذات أشكال وأحجام مختلفة، بالإضافة إلى اختبار محاكاة الإجهاد واسع النطاق على ثمانية أجزاء من الأذن.

وتمتاز سماعات HUAWEI FreeBuds Lipstick بخاصية Adaptive Ear Matching التي تعمل على تعديل الصوت وتحدد تلقائياً شكل قناة الأذن وخصائص الارتداء، وتحدد مواصفات معادل الصوت الأنسب لكل مستخدم.

ويستطيع المستهلكون أيضاً أن يختاروا من خلال تطبيق HUAWEI AI Life App أحد الأوضاع الثلاثة المختلفة لمعادل الصوت، بما في ذلك معادل balanced التلقائي ومعادل bass boost ومعادل treble boost للاستمتاع بتجربة صوت خاصة تتوافق مع تفضيلاتهم.

كما أن سماعات HUAWEI FreeBuds Lipstick مجهزة بخاصية إلغاء الضوضاء النشطة التي تسهم في إلغاء الضجيج المحيط بالمستخدم من خلال اختيار المجموعة الأنسب من خصائص إلغاء الضجيج من بين أكثر من 10 مجموعات مختلفة بشكل تلقائي، بما يتيح للمستخدمين الانعزال عن الضجيج.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

google-site-verification=cWDx-6l6zbnRS7oWgyeZCiAtozfX6L5evqQ2wtPQqWY