Follow ICT
شعار الموقع الاساسى
جايزة 160
جايزة 160

محمد الجاويش: اختيارنا في قائمة فوربس بفضل دعم أولياء الأمور وiSchool ستتوسع بأوروبا والخليج

أكد محمد الجاويش، الشريك المؤسس لمنصة iSchool، أن اختياره ومصطفى عبد المنعم في قائمة فوربس تحت الثلاثين Forbes Under 30 جاء بجهود 100 شخص يعملون في المنصة، بجانب جهود شركاء النجاح الذين يقفون في ظهر المنصة من أولياء الأمور.

التأثير

وقال الجاويش، في تصريح خاص لبوابة الاقتصاد الرقمي FollowICT، على هامش تكريمه بالفعالية، أن المنصة وصلت الآن إلى أكثر من 10 آلاف خريج، وأولياء الأمور يدعمون المنصة بشكل قوي، ويتحدثون دائما عنها وعن الإنجاز الذي يحققه الأطفال بتعليمهم من خلال المنصة.

وأشار إلى أنه وعبد المنعم موجودان في قائمة فوربس بمجال التأثير، وهذا شئ إضافي يسعدهما، لأن الهدف داخل المنصة هو التأثير في الطلاب، وخلق جيل جديد جاهز في مجال التكنولوجيا.

التوسع

أما عن رؤيته لمستقبل المنصة، قال الجاويش: “لدينا تفاؤل كبير، وسيكون هناك توسع أكبر في منطقة الخليج، وسيكون لدينا توسعا قريبا بمنطقة أوروبا، فمجال التعليم التكنولوجي سيكون هو التوجه القادم، وسيكون هناك استثمارات كبيرة فيه وتوسعات كبيرة بالشرق الأوسط، فهناك توسعات كبيرة بأوروبا والولايات المتحدة الأمريكية في التعليم التكنولوجي، وأرى أن الحصان الأسود القادم هو الشرق الأوسط.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.