Follow ICT
شعار الموقع الاساسى
جايزة 160
جايزة 160

مجموعة ECC تستحوذ على حصة أغلبية في Source Beauty سوق مستحضرات التجميل المصري

توفر حلا منخفض التكلفة لمنتجات التجميل من أفضل المواد الخام

استحوذت مجموعة ECC، وهي شركة لمستحضرات التجميل ومقرها مصر، على حصة الأغلبية في Source Beauty، سوق لمستحضرات التجميل في مصر، عن طريق زيادة رأس المال بقيمة 5 مليون دولار.

وتأسست الشركة الناشئة في 2018، وتقول إن لديها أكثر من 85 علامة تجارية محلية وعالمية في مجال التجميل على منصتها، ولديها 60 ألف مستخدم.

ECC

ECC هي واحدة من الشركات المصنعة الرائدة في مجال التجميل والعناية الشخصية في مصر، وتوفر فرصة كبيرة لتقديم خدمة محسّنة لعملاء Source Beauty ، بما في ذلك ابتكار المنتجات الجديدة وخبرة التصنيع وغيرها.

Source Beauty

يوفر هذا السوق للعملاء حلاً منخفض التكلفة ومتاحًا لمنتجات التجميل في الدولة، ويقدم المنتجات التي يتم الحصول عليها من أفضل المواد الخام من قبل الشركات النسائية الناشئة، كما أنه يوفر للعلامات التجارية الراسخة والناشئة نافذة متجر تفاعلية.

ليديا شوندربيك

ستستمر ليديا شوندربيك، المؤسس والرئيس التنفيذي لشركة سورس بيوتي ، في دورها كرئيس تنفيذي ، بالإضافة إلى تولي دور المدير الإبداعي لشركة ECC، وعلقت ليديا: “ستعزز الأموال استراتيجية تسويق رقمية ومادية متسارعة للوصول إلى قاعدة عملاء أوسع، وتعزيز الاحتفاظ بالعملاء وظهور العلامة التجارية بالإضافة إلى توسيع الفريق، وهذا الاستثمار الاستراتيجي من قبل ECC هو تغيير قواعد اللعبة بالنسبة لـ Source Beauty ونحن جميعًا متحمسون للغاية بشأن المستقبل، فمنذ بداية سورس بيوتي، كنت مصممة على تغيير مساحة التجميل في مصر لتلبية احتياجات المستهلك المصري”.

العلامة التجارية

علق الدكتور محمد صلاح ، الشريك المؤسس والرئيس التنفيذي لشركة ECC ، قائلاً: “نحن متحمسون لدور Source Beauty كجزء من المجموعة، ونحن متحمسون بنفس القدر للعمل مع Lydia وفريقها لمواصلة رحلتهم، حيث إن قيم شركة سورس بيوتي والعلامة التجارية للشركة تجعلها مناسبة جدًا لنا، ويسعدنا دعم Lydia ، ونعتقد أن دورها المستمر في Source Beauty بالإضافة إلى دورها الجديد في ECC يكمل الفصل الجديد الذي نبنيه للمجموعة “.